موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني 2023

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني 2023
بايرن ميونخ ويونيون برلين
https://www.sba7egypt.com/?p=595772
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يستعد استاد آندر آلتن فورستيري؛ لاحتضان مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين القادمة. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الخامسة؛ من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويأمل كل فريق في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملة من هذا اللقاء. وخاصةً؛ الفريق البافاري الذي يطمح في الاحتفاظ بدرع الدوري مرة جديدة؛ بعد أن حَصل عليه معظم المواسم الماضية.

موعد مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني 2022/2023

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الخامسة؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني؛ موسم 2022/2023. والتي سوف تشهد العديد من اللقاءات النارية، من بينهم، اللقاء الذي سوف يحل فيه بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي يونيون برلين. والذي سوف ينطلق عصر يوم غداً السبت؛ المُوافق 3 من شهر سبتمبر الجاري.

بايرن ميونخ ويونيون برلين

توقيت انطلاق مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الألماني لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة الفريق البافاري ويونيون برلين. وقَررت بدء هذه المواجهة القوية؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.

ترتيب بايرن ميونخ في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

يدخل الفريق البافاري هذا اللقاء؛ بحثاً عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل تعويض التعادل الذي وَقع فيه مؤخراً في مباراة الجولة الرابعة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ. والتي اَنتهت؛ بنتيجة هدف لكل فريق.

وعلى الرغم من هذا التعادل، إلا أنه نَجح في الحفاظ على صدارة الجدول. ويمتلك حالياً عدد عشرة نقاط كاملة؛ من خلال تحقيق الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل في مواجهة واحدة فقط. ويطمح في الانفراد بالصدارة؛ عن طريق الوصول إلى النقطة الـ 13.

موقف يونيون برلين في الدوري قبل انطلاق هذا اللقاء

تَمكن فريق يونيون برلين من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب انتهاء أربعة أسابيع؛ من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في المنافسة على صدارة الجدول مع البايرن، وتَساوى معه في عدد النقاط؛ برصيد عشرة نقاط.

وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في ثلاث لقاءات، وتَعادل في مباراة واحدة فقط. ويمتلك فرصة كبيرة؛ للوصول إلى الصدارة؛ من خلال تحقيق الانتصار في هذه المواجهة؛ ليتمكن من الوصول إلى النقطة الـ 13.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يتقابل الفريقين من قبل في العديد من المواجهات السابقة، وخاصةً؛ بعد أن اَقتصرت عدد المواجهات بينهما على ثماني مباريات فقط في جميع المسابقات. لم يتمكن فريق يونيون برلين من تحقيق الانتصار في أي مباراة على غريمه البافاري؛ حتى هذه اللحظة. وتَعرض للهزيمة في ست مواجهات، وتَعادل في مواجهتين.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن البايرن من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع فريق يونيون برلين. واَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد. وخَرج بالثلاثة نقاط كاملة من هذا اللقاء.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية من الحصول على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الألماني النسخة الحالية. من بينهم، اللقاء المصيري، الذي سوف يجمع بين بايرن ميونخ ويونيون برلين. ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports FR HD 3.