موعد مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني 2023

موعد مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني 2023
مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج
https://www.sba7egypt.com/?p=601562
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يحتضن ملعب إمبولس أرينا مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة. من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويتطلع كل فريق إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً؛ لتحقيق هدف معين. وخاصةً؛ أوجسبورج، الذي يأمل في استغلال إقامة هذا اللقاء على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير؛ للخروج بالنقاط كاملةً.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني 2022/2023

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أهم وأقوى المعارك الكروية المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي أوجسبورج.

وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع السابع؛ من عمر بطولة الدوري الألماني. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة عصر يوم السبت القادم؛ المُوافق 17 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج

توقيت انطلاق مباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج في الدوري الألماني

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الألماني لكرة القدم عن كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباريات الأسبوع السابع من الدوري. من بينهم، المباراة التي سوف يواجه فيها الفريق البافاري غريمه التقليدي فريق أوجسبورج. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.

ترتيب بايرن ميونخ في الجدول قبل انطلاق هذا اللقاء

في مفاجأة نارية من العيار الثقيل، تَعرض الفريق البافاري لثلاث تعادلات خلال الثلاثة أسابيع الماضية. ولم يتمكن من تحقيق الانتصار نهائياً في أي مباراة؛ مما أدي إلى هبوطه في المركز الثالث في الجدول؛ برصيد 12.

وذلك؛ بعد أن حَقق ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات فقط. ولم يذق طعم الهزيمة نهائياً؛ حتى الآن. ويطمح البايرن في تعديل مستواه، وتقديم مستوى جيد هذا الأسبوع. والعمل على الخروج بالنقاط كاملةً؛ ليتمكن من الوصول إلى النقطة الـ 15؛ لينجح في التفوق على صاحب الصدارة والوصيف في الوقت الراهن.

موقف أوجسبورج في الجدول قبل بدء هذه المواجهة

يدخل فريق أوجسبورج هذا اللقاء؛ تحت عنوان لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ بعد أن اَبتعد عن صدارة الجدول؛ بعد مرور ستة أسابيع كاملة. حيث يَتواجد حالياً في المركز الـ 13؛ برصيد ستة نقاط. وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في مواجهتين، وتَعرض للخسارة في أربع لقاءات.

ويأمل في تحقيق الانتصار على أرضه؛ للوصول إلى النقطة التاسعة. ومن ثم، يتمكن من التساوي مع كلاً من بوروسيا مونشنغلادباخ وكولن؛ المُتواجدين حالياً في المركز الثامن والسابع.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها الفريقين مع بعضهما البعض. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 27 مواجهة كاملة. نَجح الفريق البافاري في إعطاء غريمه درساً قاسياً في عدد الهزائم. والتي وَصلت إلى 21 مباراة، ولم يذق طعم الخسارة على يد غريمه؛ إلا في مباراتين فقط. وحَسم التعادل السلبي والإيجابي نتيجة مواجهتين.

نتيجة المباراة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن البايرن من تحقيق انتصاراً صعباً على غريمه في المواجهة الأخيرة التي جَمعت بينهما في الدوري الألماني النسخة السابقة؛ موسم 2021/2022. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهت هذه المباراة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد لصالح الفريق البافاري.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأوجسبورج القادمة

أَكدت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسمياً على حق إذاعة المباراة المرتقبة. التي سوف تجمع بين بايرن ميونخ وأوجسبورج؛ على ملعب الثاني. وأَعلنت عن إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 4.