موعد مباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الهلال وصن داونز
https://www.sba7egypt.com/?p=540306
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تأخذ مباراة الهلال وصن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا 2021-2022 طابعاً مميزاً لدى الجماهير العاشقة لكرة القدم داخل القارة السمراء. بعد الوصول إلى الجولة الخامسة من دوري المجموعات، والتي على الرغم من كونها هي الجولة ما قبل الأخيرة من هذا الدور. إلا أننا نجد أن الأربعة فرق المتواجدة في منافسات المجموعة الأولى التي يلعب فيها الفريقان لديهم فرصة التأهل إلى الدور الربع النهائي.

موعد مباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

تعد مباراة الهلال وصن داونز في الجولة الخامسة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجاري 2021/2022. خاصة بعد نتائج الجولة الرابعة التي حققتها الفرق الأربعة المتواجدة في المجموعة الأولى، وضرورة تحقيق الفوز للفريق السوداني في مباراته اليوم السبت الموافق 19 من شهر مارس الجاري، من أجل التأهل إلى الدور القادم من البطولة.

توقيت مباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

يستضيف الفريق السوداني نظيره الجنوب أفريقي على ملعب استاد الهلال عصر اليوم السبت الموافق 19 مارس 2022، في المباراة التي تنطلق في الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثانية ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الهلال وصن داونز

مباراة الهلال وصن داونز

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

سوف يتم نقل مباراة الهلال وصن داونز في الجولة الخامسة من دور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم السبت 19/3/2022 على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة. بسبب حصولها على حقوق نقل جميع لقاءات هذه البطولة حصرياً بدايةً من هذا الدور حتى الدور النهائي.

نتائج الفريقين في الجولات الأربعة السابقة من دوري المجموعات في البطولة الأفريقية 

استطاع فريق ماميلودي صن داونز تحقيق الفوز في ثلاث جولات من الأربعة السابقين من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 على حساب كلاً من: (الهلال في الجولة الأولى، الأهلي في الجولة الثالثة والرابعة). بينما سقط في فخ التعادل السلبي في مباراة واحدة فقط في الجولة الثانية أمام فريق المريخ السوداني.

بينما لم يتمكن فريق الهلال السوداني من تحقيق الفوز سوى في جولة واحدة فقط حتى الآن، وهي الجولة السابقة “الرابعة”. التي فاز فيها على فريق المريخ السوداني بهدفين مقابل هدف. بينما تلقى الهزيمة في الجولة الأولى من فريق صن داونز بهدف دون رد، وفي الجولة الثالثة من فريق المريخ. بهدفين مقابل هدف، وكان التعادل السلبي هو نتيجة الجولة الثانية التي جمعته مع فريق الأهلي المصري.

جدول ترتيب المجموعة الأولى كاملاً قبل الجولة الخامسة من دور ال16 من البطولة الأفريقية

يعد فريق صن داونز أقوى فريق في دور المجموعات كاملاً من دوري أبطال أفريقيا 2021/2022، مناصفةً مع فريق بترو أتلتيكو الجنوب أفريقي “يلعب في المجموعة الرابعة” حتى الآن. بسبب النتائج التي حققها في الجولات السابقة، وحصده 10 نقاط؛ جعلته يحتل المركز الأول من المجموعة الأولى. بينما يأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثالث من جدول ترتيب هذه المجموعة. بعد أن حصد 4 نقاط من الجولات الأربعة السابقة، وتفوق فريق الأهلي المصري صاحب المركز الثاني عليه بفارق الأهداف.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

جدول ترتيب المجموعة الأولى

فرص تأهل الفريق العربي السوداني في التأهل إلى الدور الربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

بعد فوز الهلال الأخير على المريخ. زادت حتمية تحقيق فريق الهلال الفوز على كلِِ من فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وفريق الأهلي المصري. من أجل حسم الصعود إلى الدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. أما التعادل مع الفريق الجنوب أفريقي والفوز على الفريق المصري، يجعل الهلال ينتظر سقوط المريخ في أي من فخ التعادل أو الهزيمة أمام الأهلي أو صن داونز. بينما النتائج الأخرى، تؤهل الأهلي أو المريخ على حساب الهلال، وفقاً لنتائج الفريقين في الجولتين المتبقيتين.

اقرأ أيضاً: نتيجة واهداف مباراة يوفنتوس وفياريال دوري أبطال أوروبا.

وشاهد معنا أيضاً: جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول على آرسنال.