موعد مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022
موعد مباراة العراق والإمارات
https://www.sba7egypt.com/?p=541648
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة .. في ختام مباريات الجولة التاسعة؛ من عمر منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. يلتقي الفريق الكروي الأول بمنتخب العراق بغريمه القوي الفريق الكروي بمنتخب الإمارات. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهما في المجموعة الأولى بثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة العراق والإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انتهاء مباريات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، الذي سوف يُقام في دولة قطر العربية. وسوف تشهد لقاء قوي، يجمع بين المنتخب العراقي والمنتخب الإماراتي. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم غداً الخميس؛ المُوافق 24 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة العراق الإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

يستضيف استاد الملك فهد الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة اللقاء الناري، الذي سوف يجمع بين العراق والإمارات؛ ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة في تصفيات آسيا؛ المؤهلة لمونديال قطر 2022. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

موقف المنتخبين في المجموعة الأولى قبل بدء هذا اللقاء

يعد هذا اللقاء بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخبين، وخاصةً؛ في ظل وجود منتخب وحيد في المجموعة الثانية سوف يخوض مباراة الملحق؛ لتحديد المتأهل الخامس في منتخبات آسيا بأكملها. ولكن، يرغب المنتخب الإماراتي في إنهاء مسيرته في التصفيات؛ وهو مُتواجد في المرتبة الثالثة.

والعمل على رفع رصيده إلى النقطة الـ 12؛ ليقلص الفارق بينه وبين المنتخب الكوري إلى ثمانية نقاط فقط. بينما، تأمل العراق في استغلال نقطة أن هذا اللقاء هو لقائه؛ للخروج بالنقاط كاملةً.

ومن ثم، تنجح في الوصول إلى النقطة الثامنة؛ ليتقلص الفارق بينها وبين المنتخب الإماراتي إلى نقطة واحدة فقط. بالإضافة إلى رغبة المنتخبين في تحقيق الانتصار في لقاء الجولة العاشرة؛ لإرضاء جماهيره الغاضبة؛ بسبب سوء نتائجهم في الثماني جوالات الماضية.

جدول ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

نَجح المنتخب الإيراني في التربع على صدارة المجموعة الأولى؛ بعد أن تَفوق على جميع المنتخبات الأخرى. وذلك؛ بعد أن اَحرز الفوز في سبع لقاءات، وتَعادل في اللقاء الثامن، ولم يذق طعم الهزيمة؛ حتى هذه اللحظة. حَصد خلالهم 22 نقطة؛ بفارق نقطتين عن منتخب كوريا الجنوبية، الذي جَاء في الوصافة؛ برصيد 20 نقطة.

بينما، تَمكن المنتخب الإماراتي من الحفاظ على المركز الثالث؛ بعد إنتهاء مباريات الجولة الماضية؛ برصيد تسعة نقاط. يأتي المنتخب اللبناني خلفاً له؛ برصيد ستة نقاط. ويفرق الأخير عن المنتخب العراقي؛ صاحب المرتبة الخامسة حالياً؛ بفارق نقطة واحدة. وتَربعت سوريا في المركز السادس والأخير؛ بعد أن قَدمت مستوى سيء، ولم تتمكن من حصد؛ سوى نقطة واحدة فقط.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

نتيجة المباراة الأخيرة بين العراق والإمارات

اَكتفى المنتخبين؛ بالخروج بنقطة صعبة من فم الأسد؛ في مباراة الذهاب التي جَمعت بينهما في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022. وذلك؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للثنائي؛ هدفين لكلاً منهما. وقَدمت الإمارات والعراق مباراة هائلة، وكانت واحدة من أقوى مواجهات البطولة؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث اللقاء، الذي سوف يجمع بين العراق والإمارات عبر القناة الرسمية الخاصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع اليوتيوب. بالإضافة إلى إمكانية متابعة المباراة عبر مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي، ومجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية. كما يمكنكم معرفة أحداث المواجهة لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا؛ صباح مصر.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والإمارات