موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2022 وتاريخ المواجهات

موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال أفريقيا 2022 وتاريخ المواجهات
مباراة الأهلي والمريخ
https://www.sba7egypt.com/?p=537815
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

توجد حالة من الترقب الكبيرة من قِبل جمهور الكرة من داخل القارة السمراء وخارجها لمباراة الأهلي والمريخ السوداني، التي سوف تجمع بين الفريقين مساء اليوم السبت 5 مارس الجاري على ملعب استاد السلام WE الأهلي ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. 

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

بسبب الموقف المتأزم الذي يتواجد فيه فريق الأهلي المصري في المجموعة الأولى التي يلعب ضمن منافساتها في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. فإن الفريق يدخل مباراته ضد فريق المريخ السوداني مساء اليوم السبت الموافق 5 من شهر مارس الجاري، ولا يملك فرصة سوى تحقيق الفوز على والحصول على نقاط المباراة كاملة، للحفاظ على فرصه في الحصول على إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور الربع نهائي من البطولة. 

توقيت مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

لن يشهد اليوم السبت الموافق 5 من مارس 2022، إقامة أي مباراة أخرى في منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. بسبب أن لقاء الأهلي مع المريخ السوداني مؤجل ولا توجد لقاءات أخرى مؤجلة غيره في هذا الدور من البطولة. بسبب مشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية الإمارات 2022، وقد تم تحديد موعد إنطلاق هذا اللقاء، ليكون في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي والمريخ

مباراة الأهلي والمريخ

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021/2022

على الرغم من حصول مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة على حقوق نقل جميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022 عبر شاشات التلفزيون مباشرةً وحصرياً، واعلانها عن أن قناة “beIN SPORTS HD 4”، هي التي سوف تنقل أحداث مباراة الأهلي والمريخ مساء اليوم السبت 5/3/2022. إلا أنه بسبب إقامة هذه المباراة داخل مصر، وبالتحديد على أرضية ملعب السلام WE الأهلي. فإن القناة المصرية الأرضية التابعة لمجموعة قنوات أون تايم سبورت سوف تقوم بإذاعة هذا اللقاء مباشرةً أيضاً.

موقف الفريقين في جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

على الرغم من خوض المارد الأحمر مباراتين حتى الآن في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021/2022. إلا أنه لم يتمكن من تحقيق أي فوز. بل أنه تعادل سلبياً في المباراة الأولى مع الهلال السوداني وتلقى الهزيمة في المباراة الثانية من ماميلودي صن داونز بهدف دون مقابل. مما جعل رصيده من النقاط نقطة واحدة فقط، محتلاً بها المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الأولى.

بينما نجح فريق المريخ السوداني في حصد 4 نقاط من التعادل سلبياً مع صن داونز في لقاء والفوز في اللقاء الآخر على حساب الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف، وهو ما جعله يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب هذه المجموعة، بفارق ثلاث نقاط عن متصدر المجموعة فريق ماميلودي صن داونز.

جدول ترتيب المجموعة الأولى

جدول ترتيب المجموعة الأولى

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم السبت 5/3/2022

لن تكون مواجهة اليوم السبت 5/3/2022 هي المواجهة الأولى التي تجمع بين الأهلي والمريخ السوداني. بعد أن التقى الفريقان من قبل في 6 مواجهات، كان الفوز نصير المارد الأحمر في ثلاث مواجهات منها. بينما لم يتمكن الفريق السوداني من الفوز سوى في مواجهة واحدة. أما المواجهتين المتبقيتين. فقد كان التعادل هو النتيجة الحاسمة لهما.

اقرأ أيضاً: فتح باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري ابطال افريقيا من تذكرتي tazkarti.

شاهد معنا أيضاً: موعد مباراة غدًا الجمعة الدوري المصري.