موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي بثلاثة أهداف نظيفة
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي
https://www.sba7egypt.com/?p=678056
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

أصبح التساؤل عن مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022 واحدة من أكثر العمليات المتواجدة على محرك البحث جوجل داخل الوطن العربي.

وكان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق نتيجة كبيرة على حساب الفريق التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل، مما يجعله يقترب بشدة من أي يحجز إحدى مقعدي نهائي المسابقة الإفريقية.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة؟

وعلى الرغم من وجود فارق أسبوع بين مباراتي الذهاب والإياب من الدور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، إلا أن فريق الأهلي لن يخوض مباراة أخرى قبل لقاء العودة أمام الترجي التونسي.

الأهلي يستضيف الترجي التونسي على استاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 23-2022

وكان قد تم تحديد ملعب استاد القاهرة الدولي لاستضافة مواجهة الإياب من المربع الذهبي من دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي، والتي بات المارد الأحمر بحاجة إلى التعادل فقط فيها. من أجل حسم تأهله رسميًا إلى نهائي البطولة.

وفي حالة نجاح الفريق المصري في خطف بطاقة التأهل إلى مواجهة النهائي، سواء بتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو حتى الهزيمة بفارق هدفين فقط.

فإنه سوف يشارك في هذا الدور للمرة ال16 في تاريخه والرابعة على التوالي، وهو ما لم يفعله أي فريق داخل القارة السمراء من قبل.

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة

والجدير بالذكر أن الكاف كان قد حدد موعد لقائي الإياب من الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والتي من بينها الأهلي والترجي التونسي، والمقرر انطلاقها مساء اليوم الجمعة الموافق 19 مايو 2023، بتمام الساعة:

  • 10.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية السعودية ودولة قطر.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت دولتي تونس والجزائر والمملكة المغربية.

تعرف على موعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2022

وفي حالة نجح المارد الأحمر بالفعل في حسم تأهله إلى النسخة الحالية من المسابقة الإفريقية. فإنه سوف ينتظر الفائز من مباراة الوداد وصن داونز. بعد أن انتهى لقاء الذهاب بينهما في المغرب بالتعادل السلبي.

ولكن من المؤكد أن لقاء الذهاب في النهائي سوف يقام في القاهرة. مساء اليوم الأحد الموافق 4 من يونيو القادم 2023. بينما تستضيف المغرب أو جنوب إفريقيا مواجهة الإياب يوم الأحد التالي الذي يوافق 2023-6-11.

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الترجي

تعرف على أول مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري 23-2022 

وعقب حسم الأهلي تأهله رسميًا إلى نهائي دوري الأبطال الإفريقية. فإنه لن يخوض هذه المواجهة مباشرًة. بل أنه سوف يعود إلى المنافسات المحلية في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

والتي سوف يلاقي فيها فريق إنبي. بالتاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 مايو الجاري 2023 بتوقيت القاهرة.