موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2023

موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2023
إنتر ميلان وبايرن ميونخ
https://www.sba7egypt.com/?p=596983
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من عمر منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في المجموعة؛ بأول ثلاثة نقاط. وخاصةً؛ في ظل اشتعال المنافسة بين أربعة فرق في المجموعة؛ للتربع على الصدارة والوصافة؛ من أجل التأهل إلى دور الـ 16.

موعد مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان الإيطالي؛ لمواجهة الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني؛ في مباراة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط.

وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 7 من شهر سبتمبر الجاري.

إنتر ميلان وبايرن ميونخ

توقيت انطلاق مباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ

أَعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مباراة الأفاعي والفريق البافاري. ومن المُقرر أن تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

مجموعة الفريقين قبل انطلاق هذه المواجهة

أَسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية عن وقوع كلاً من فريق إنتر ميلان الإيطالي مع فريق بايرن ميونخ الألماني في المجموعة الثالثة. والتي ضَمت أيضاً كلاً من برشلونة، وفريق فيكتوريا بلزن. وتعتبر هذه المجموعة واحدة من أقوى مجموعات البطولة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي تجمع بين الفريقين. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 11 مباراة كاملة، كانت معظمها في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخ الماضية.

شَهدت هذه المباريات إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي، وظَهر كلاً منهما بمستوى مُتقارب. ولم يتمكن واحداً منهما من تحقيق الغلبة على حساب الآخر، وخاصةً؛ بعد أن حَقق كلاً منهما الفوز في خمس لقاءات، وتَعادلوا في لقاء وحيد فقط.

نتيجة المواجهة الأخيرة بين الفريقين

تَمكن فريق الأفاعي من تحقيق الفوز في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع الفريق البافاري؛ ضمن مواجهات بطولة الكأس الدولية للأبطال عام 2017. واَنتهي هذا اللقاء؛ بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لصالحه.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وبايرن ميونخ

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن تخصيص قناة beIN Sports Premium؛ لنقل كافة أحداث المباراة النارية والمرتقبة. التي سوف تجمع بين الأفاعي الإيطالي والفريق البافاري الألماني على ملعب سان سيرو.