موعد مباراة أستراليا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

موعد مباراة أستراليا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022
مباراة أستراليا واليابان
https://www.sba7egypt.com/?p=541639
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يحتضن واسترن سيدني مباراة أستراليا واليابان في صباح اليوم الخميس 24 مارس 2022، والتي تعد المباراة الأقوى في المباريات الستة التي سوف تقام على مدار هذا اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022. بسبب موقف المنتخبان في المجموعة الثانية، وحاجة كلاً منهما إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة كاملة.

موعد مباراة أستراليا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

يستضيف منتخب أستراليا نظيره الياباني على ملعب واسترن سيدني في إياب التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 عن قارة آسيا، وهي مباراة الجولة التاسعة من هذه التصفيات، والتي من المقرر أن تنطلق صباح اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة أستراليا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

بسبب فارق التوقيت بين الدول العربية المختلفة ودولة أستراليا. فإن المباراة التي سوف تجمع أصحاب الأرض مع منتخب اليابان في الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 في قارة آسيا سوف تبدأ في صباح اليوم الخميس الموافق 24/3/2022. في تمام الساعة:

  • 11.10 صباحاً بتوقيت القاهرة.
  • 10.10 صباحاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • 12.10 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • 1.10 ظهراً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا واليابان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

يمكن لعشاق الساحرة المستديرة من داخل الوطن العربي. متابعة الملحمة الكروية المرتقبة بين اليابان وأستراليا في منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 على مجموعة قنوات السعودية الرياضية.

نتيجة المباراة الأولى التي جمعت بين اليابان وأستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022

نجح المنتخب صاحب الديار “منتخب اليابان” في الفوز على المنتخب الضيف “منتخب أستراليا” في المباراة الأولى التي جمعت بينهما في فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

مباراة أستراليا واليابان

مباراة أستراليا واليابان

اقرأ أيضاً: موعد مباراة كوريا الجنوبية وإيران في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

نتائج المنتخب الياباني وترتيبه في جدول المجموعات الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022

تعد نتائج المنتخب الياباني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقام في قطر في شهر يونيو 2022 واحدة من أفضل النتائج التي حققتها المنتخبات ال12 المشاركة في التصفيات. بعد أن حقق الفوز في 6 لقاءات من أصل  8 مباريات قد لعبها في منافسات هذه التصفيات، ولم يتعادل في أي لقاء.

ولكن بسبب تلقيه الهزيمة في لقائين. فإن منتخب الساموراي الأزرق يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانيةبرصيد 18 نقطة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب السعودية صاحب الصدارة، والذي حقق نفس نتائج اليابان. إلا أنه تعادل في لقاء واحد فقط وتلقى الهزيمة في مثله.

آمال المنتخب الياباني في التأهل من تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022

يأمل منتخب الساموراي الأزرق في تحقيق الفوز على أصحاب الديار في هذه المباراة. من أجل الاقتراب من حسم التأهل رسمياً إلى مونديال قطر 2022 عن قارة آسيا. خاصة أن المنتخب الياباني سوف يحتاج وقتها إلى نقطة واحدة فقط حتى يضمن التأهل إلى البطولة.

بينما تلزمه الثلاث نقاط كاملة من لقاء الجولة الاخيرة مع انتظار نتيجة المنتخب السعودي مع المنتخب الأسترالي للتعرف على ما إن كان سوف ينهي هذه التصفيات في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022 أم في المركز الثاني.

نتائج المنتخب الأسترالي وترتيبه في جدول المجموعات الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022

على الرغم من أن المنتخب الأسترالي قد فاز في نصف المباريات “4 مباريات” التي لعبها على مدار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 عن القارة الآسيوية . إلا أنه قد تعادل في ثلاث مباريات وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة فقط، وهو ما جعل رصيده من النقاط 15؛ محتلاً بهم المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا للمونديال.

آمال المنتخب الأسترالي في التأهل من تصفيات آسيا  لكأس العالم قطر 2022

بسبب النتائج الأخيرة التي حققها المنتخب الأسترالي في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم قطر 2022. فإن منتخب سكروز يمتلك فرصة التأهل إلى البطولة. من خلال تحقيق الفوز في كلتا المباراتين المتبقيتين له من عمر هذه المنافسات للوصول إلى النقطة 21، والتأهل في هذه الحالة على حساب منافسه في هذا اللقاء “منتخب اليابان” بفارق الأهداف.

أما التعادل في أي من المباراتين مع فوز المنتخب السعودي في إحدى مباراتيه وكذلك المنتخب الياباني. فسوف يجعل منتخب أستراليا مضطراً إلى خوض الملحق القاري مع منتخب قارة أمريكا الجنوبية. من أجل الحصول على أحد المقاعد المشاركة في المونديال. خاصة أن قارة آسيا وأمريكا الجنوبية له أربع مقاعد ونصف المقعد فقط.

شاهد معنا أيضاً: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الصين والسعودية في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا.