مفاجأة مدوية.. أستون فيلا يُصدم آرسنال بهذا القرار

مفاجأة مدوية.. أستون فيلا يُصدم آرسنال بهذا القرار
أستون فيلا وآرسنال
https://www.sba7egypt.com/?p=595410
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أستون فيلا يُصدم آرسنال، كشفت تقارير صحفية، أن أرسنال مستعد لتقديم عرض يوم الموعد النهائي لنجم أستون فيلا دوجلاس لويز، والمدفعجية مستعدون لتقديم ما يصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني للبرازيلي، الذي يتبقى أقل من عام على عقده.

أستون فيلا يرفض البيع

ولا يريد فيلا البيع خاصة في يوم الموعد النهائي ولكنه يخاطر بخسارة لاعب مانشستر سيتي السابق مقابل لا شيء إذا لم يوقع صفقة جديدة، حيث واجه لويز أرسنال الليلة الماضية وخسر بهدفين لهدف لكنه سجل مباشرة من ركلة ركنية.

واعترف مدربه ستيفن جيرارد بعد المباراة بأنه لا يعرف ما إذا كان لويز، البالغ من العمر 24 عامًا، سيبقى في النادي ولم يكن يتحكم في الموقف، حيث قال: “هناك أكثر من شخصين يسيطران على هذا الأمر، ولكن أعتقد لست منهم”.

وأضاف: “دوجلاس، أود الإبقاء عليه فهو لاعب رائع جدًا، ولقد أوضحت ذلك، فوضعنا الحالي لا يسمع لنا بخسارة اللاعبين، ولكنه يتبقى له موسم واحد فقط، لذلك أعتبر الموقف حساس بشكل كبير والنادي سيفعل لي الأفضل بكل تأكيد”.

فيلا يُعلنها صريحة

ووفقًا لـ “شبكة سكاي سبورتس”، أعلن فيلا أن لاعب خط الوسط المطلوب لن يغادر، وهذا لم يمنع آرسنال الذي ما زال يأمل في أن يتمكن من إحضاره إلى ملعب الإمارات، حيث كان ميكيل أرتيتا حريصًا على إضافة لاعب خط وسط آخر.

ويعتبر أرسنال ليس النادي الوحيد الذي يحرص على لويس، حيث انضم ليفربول لتوه إلى تشيلسي من أجل توقيعه، وسيكون لويز آخر توقيع لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف إذا تم إبرام صفقة.

اقرأ ايضًا

منافسة إنجليزية سرشة لضم وسط ميدان أستون فيلا في اليوم الأخير