مصير كأس الخليج العربي بالعراق.. 3 احتمالات ورادة لإقامة البطولة

مصير كأس الخليج العربي بالعراق.. 3 احتمالات ورادة لإقامة البطولة
كأس الخليج العربي
https://www.sba7egypt.com/?p=597290
محمود النجعاوي
موقع صباح مصر
محمود النجعاوي

يتنظر عشاق كرة القدم في مجلس الخليج، مصير إقامة النسخة الـ25 من كأس الخليج المقرر إقامتها في مدينة البصرة بالعراق، حيث هناك العديد من التساؤلات والشكوك حول إقامة البطولة في موعدها المحددة، في ظل الأوضاع السياسية التي تعيشها العراق مؤخرًا، ويبدو من الصعب إقامة البطولة في مثل هذه الأجواء، الأمر الذي طرح العديد من التساؤلات المختلفة من أجل معرفة مصير موعد كأس الخليج.

 

مصير كأس الخليج بالعراق

يبدو أن المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي في منتصف سبتمبر الحالي في العاصمة القطرية الدوحة، سيكون مهم للغاية للإجابة على كافة التساؤلات التي تدور حول إقامة كأس الخليج العربي في البصرة، بالإضافة إلى مناقشة تقارير لجنة التفتيش حول منشآت العراق والكويت بعد زياراتها خلال الفترة الماضية، من أجل حسم مصير إقامة كأس الخليج، ويبدو أن هناك العديد من السيناريوهات المطروحة أمام المكتب التنفيذي.

3 احتمالات ورادة لإقامة البطولة

السيناريو الأول، يقوم المكتب التنفيذي بتأجيل البطولة لموعد جديد، يتم الاتفاق عليه من قبل الاتحاد، ومراعاة الأجندة الدولية المختلفة التي يشهدها الموسم الحالي.
السيناريو الثاني، سحب البطولة من البصرة وإقامتها في الكويت، في ظل رغبة الأخيرة باحتضان البطولة والاستعداد لإقامتها على أرض الكويت.
السيناربو الثالث: إقامة البطولة في مدينة البصرة في ظل الأحداث اجارية يبدو أن الوضع لا يسمح بإقامتها في ظل تصاعد الأحداث في العراق.

اقرأ ايضًا
الاتحاد السوري يقرر إقالة الجهاز الفني لمنتخب الناشئين