توقيت مباراة تونس والعراق في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة

توقيت مباراة تونس والعراق في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة
مباراة تونس والعراق
https://www.sba7egypt.com/?p=681806
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

سوف يكون عشاق ومُحبي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة تونس والعراق القادمة. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023؛ في نسختها الثالثة والعشرين. والتي يتم تنظيمها حاليًا في دولة الأرجنتين؛ بمشاركة 24 منتخبًا كاملًا.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تدعيم موقفه في المجموعة الخامسة؛ بأول ثلاثة نقاط. وخاصًة؛ بعد أن اَفتتح كلًا منهما مشواره في البطولة؛ بهزيمة ثقيلة. وخاصًة؛ منتخب أسود الرافدين، التي تَعرض للخسارة؛ على يد الأوروغواي؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد.

تاريخ مباراة تونس والعراق في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023

في ختام مباريات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة 2023؛ في نسختها الثالثة والعشرين؛ المُقامة حاليًا في الأرجنتين. يلتقي المنتخب العراقي مع شقيقه المنتخب التونسي؛ في رحلة البحث عن أول ثلاثة نقاط في المجموعة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المواجهة في الساعات الأولى من يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 26 من شهر مايو الجاري.

مباراة تونس والعراق

موعد وتوقيت مباراة تونس والعراق في كأس العالم للشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين

سوف تنطلق صافرة البداية؛ لبدء المواجهة العربية المرتقبة، التي سوف تجمع بين نسور قرطاج وأسود الأطلس في مونديال الأرجنتين للشباب؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت السودان.
  • الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل؛ بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق.
  • في تمام الساعة الواحدة صباحًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

جدول ترتيب المجموعة الخامسة في مونديال الأرجنتين للشباب قبل انطلاق هذه المواجهة

نَجح منتخب الأوروغواي في التربع على صدارة المجموعة الخامسة في مونديال الأرجنتين للشباب تحت 20 سنة؛ عقب انتهاء مواجهتي الجولة الأولى. والتي حَقق فيها فوزًا ثقيلًا على العراق؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد. مما أَسفر عن وقوع الأخير في قاع المجموعة.

بينما، تَواجد منتخب إنجلترا في الوصافة؛ بفارق عدد الأهداف عن الأوروغواي؛ بعد أن حَقق الفوز على تونس؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

موقف المنتخبين في المجموعة قبل بدء هذا اللقاء

تَأزم موقف المنتخبين في المجموعة الخامسة؛ قبل انطلاق هذه المواجهة. وخاصًة؛ بعد أن وَقع كلًا منهما في فخ الهزيمة في المباراة الافتتاحية له في مونديال الشباب.

وأَصبح الثنائي بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة، بالإضافة إلى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة. ليتمكن واحدًا منهما من حجز مقعدًا له في دور الـ 16.

وخاصًة؛ منتخب نسور قرطاج، الذي لم يسبق له، ويتخطي دور المجموعات في كأس العالم للشباب نهائيًا في المرتين اللتين شَارك فيهما من قبل.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في مختلف المسابقات

لم يلتقي المنتخبان مع بعضهما البعض من قبل؛ سوى في مواجهة واحدة فقط سابقة. كانت هذه المباراة؛ ضمن منافسات الجولة الأولى؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة.

وقد أُقيمت؛ بتاريخ 17 من شهر فبراير؛ عام 2020. وتَمكن فيها المنتخب التونسي من تحقيق الفوز؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف؛ على الرغم من انتهاء الشوط الأول؛ بتقدم منتخب أسود الرافدين؛ بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

مباراة تونس والعراق

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس والعراق في مونديال الشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين؟

على الرغم من وجود عدة أيام تفصلنا عن انطلاق المواجهة العربية. التي سوف تجمع بين المنتخب العراقي وشقيقه التونسي في الجولة الثانية في مونديال الشباب تحت 20 سنة في الأرجنتين.

إلا أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية حَرصت على الكشف على اسم القناة. التي سوف تتولى مهمة إذاعة هذه المواجهة أمام الجمهور. وقَررت بثها؛ عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.