نتيجة مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز دوري أبطال أوروبا 2023

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز
https://www.sba7egypt.com/?p=734699
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في مواجهة اليوم، يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره يونج بويز السويسري في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024، المباراة ستقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد الاتحاد. ستكون المباراة منقولة على قناة beIN Sports HD 2.

مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز

يهدف فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا إلى تحقيق الفوز وحسم الثلاث نقاط اللقاء للتأهل رسميًا إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا، ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، يليه لايبزيج في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحتل النجم الأحمر ويونج بويز المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم

في اللقاء السابق بين الفريقين، حقق مانشستر سيتي فوزًا مثيرًا على ملعب يونج بويز بنتيجة 3-1 في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، كما حقق الفريق فوزًا كبيرًا على بورنموث بنتيجة 6-1 في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.

مشاهده مباراه مانشستر سيتي بث مباشر

بالنظر إلى الأداء القوي الذي يظهره فريق مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة وصدارته للمجموعة السابعة، يعتبر الفريق المفضل للفوز في المباراة القادمة أمام يونج بويز، وسيكون الفوز في هذه المباراة خطوة مهمة نحو تحقيق التأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

هذا ويمكن متابعة احداث اللقاء بث مباشر من خلال موقع صباح مصر، وذلك بجودة الاتش دي العالية بدون تقطيع أو تشويش من خلال الكود التالي:

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــا

مانشستر سيتي 3 : 0 يونج بويز