أهداف مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز دوري أبطال أوروبا 2023

أهداف مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز
https://www.sba7egypt.com/?p=731639
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تستضيف فريق يونج بويز السويسري نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء على ملعب “سويس وانكدورف” في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.

مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز

يسعى مانشستر سيتي، بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، لمواصلة مشواره الناجح في الموسم الحالي وحسم نقاط المباراة بالكامل لضمان التأهل المبكر للدور التالي، ويعتمد الفريق على فوزه في المباراتين السابقتين أمام لايبزيج الألماني وسرفينا زفيزدا الصربي.

ترتيب الفريقين بالجدول

حتى الآن، يتصدر مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق الفوز في المباراتين السابقتين دون تعادل أو خسارة، وسجل 6 أهداف واستقبل هدفين.

من ناحية أخرى، يحتل يونج بويز المركز الأخير في المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله في مباراة واحدة وخسارة في مباراة أخرى، وسجل 3 أهداف واستقبل 5 أهداف، وهو في المستوى نفسه مع سرفينا زفيزدا.

موعد مباراة مانشستر سيتي

موعد مباراة يونج بويز ضد مانشستر سيتي هو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت محلي، وستُبث المباراة على قناة “beIN Sports HD 4” الرياضية، تاريخيًا لم يتقابل الفريقان في أي لقاء رسمي في البطولات القارية من قبل، وهذه المواجهة ستكون الأولى بينهما.

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز

يتفوق نادي مانشستر سيتي على يونج بويز بفارق كبير في القيمة التسويقية، حيث يبلغت قيمة الفريق الإنجليزي 1.2 مليار يورو، بينما تقدر قيمة يونج بويز بـ58 مليون يورو فقط، مما يظهر الفارق الكبير في الإمكانيات بين الناديين، والآن اليكم رابط مشاهدة المباراة بث مباشر من خلال الكود التالي:

 

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هنــــا موقع كورة أون