نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم دوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=332285
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي التى تقام في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الجمعة الموافق 7 من اغسطس حيث يلتقي الفريقين على ملعب الاتحاد في مواجهات اياب دور السادس عشر من بطولة دوري الابطال الاوروبي ونتابع المباراة اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في منافسات اياب الدور السادس عشر من بطولة دورى ابطال اوروبا حيث تنطلق المباراة على ارض ملعب الاتحاد في منافسة الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم  بفوز فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في البطولة الاوروبية من موقع صباح مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في منافسات دور ال16 من بطولة دوري الابطال الاوروبي حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباراة اليوم في البطولة الاوروبية اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

مباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا
الساعة 7:00 مساء بتوقيت فى جرينتش
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية.

مباراة ريال مدريد مع مانشستر سيتي بطولة دوري أبطال أوروبا
انتهت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في اياب الدور ال16 من دورى الابطال الاوروبي