نتيجة مباراة لاتسيو وفينورد دوري أبطال أوروبا 2023

نتيجة مباراة لاتسيو وفينورد دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة لاتسيو وفينورد
https://www.sba7egypt.com/?p=734730
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ستقام مباراة بين فريقي لاتسيو الإيطالي وفينورد الهولندي على ملعب “الأولمبيكو”، وكانت المباراة السابقة بين الفريقين في هولندا قد انتهت بفوز فينورد روتردام بنتيجة 3-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

مباراة لاتسيو وفينورد اليوم

ستقام المباراة بتوقيت القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءً، وستتمكن الجماهير من مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة بي إن سبورت 4 HD، حيث تحمل حقوق بث المباراة حصريًا.

ترتيب الفريقين قبل المواجهة

بالنسبة لترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، يتصدر فينورد حاليًا الترتيب برصيد 6 نقاط، تليه أتلتيكو مدريد برصيد 5 نقاط، وفي المركز الثالث يقع لاتسيو برصيد 4 نقاط، وفي المركز الأخير يتواجد سيلتك بنقطة واحدة.

بث مباشر مشاهدة مباراة لاتسيو وفينورد

هذه المباراة ستكون حاسمة لفريقي لاتسيو وفينورد في سعيهما للتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، سيكون لاتسيو في حاجة إلى الفوز لمواصلة المنافسة بقوة في المجموعة، في حين يسعى فينورد إلى تأكيد تفوقه وتعزيز موقعه في الصدارة، ستكون المباراة مثيرة ومن المتوقع أن يقدم الفريقان أداءً قويًا في محاولة لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافهما في البطولة.

والآن يمكن مشاهدة المباراة بث مباشر بجودة الاتش دي العالية بدون تقطيع من خلال موقع صباح مصر، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــا

لاتسيو 1 : 0 فينورد روتردام