نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتك دوري أبطال أوروبا 2023

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتك دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتك
https://www.sba7egypt.com/?p=734719
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

تستعد فرقا أتلتيكو مدريد الإسباني وسيلتك الأسكتلندي لمواجهة مثيرة في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024، حيث ستقام المباراة في ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتك اليوم

في المباراة السابقة التي جرت بين الفريقين على أرض سيلتك، انتهت بالتعادل 2-2. وبالتالي، يسعى أتلتيكو مدريد إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة لاستعادة ثقة جماهيره وتعزيز موقعه في المجموعة الخامسة، لذا يتوقع أن تكون مواجهة قوية يسعى خلالها كلا الطرفين للخروج بنتيجة إيجابية.

ترتيب الفريقين قبل المواجهة

فيما يتعلق بترتيب المجموعة، يحتل أتلتيكو مدريد حاليًا المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويتصدر فينورد المجموعة برصيد 6 نقاط في المركز الثالث يأتي لاتسيو برصيد 4 نقاط، في حين يحتل سيلتك المركز الرابع بنقطة واحدة.

بعد المباراة أمام سيلتك، سيواصل أتلتيكو مدريد مشواره في الدوري الإسباني حيث سيواجه فياريال في الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.

بث مباشر مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتك

ومن خلال موقع صباح مصر، نوفر إليكم قراءنا رابط مشاهدة البث المباشر للمباراة، التي ينتظرها الآلاف من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي دوري أبطال أوروبا للموسم 2023، على أن يتم نقل المباراة بصورة حصرية بجودة عالية بدون تقطيع أو تشويش، وذلك من خلال الرابط التالي:

 

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــا

أتلتيكو مدريد 6 : 0 سيلتك