نتيجة مباراة بروسيا ونيوكاسل دوري أبطال أوروبا 2023

نتيجة مباراة بروسيا ونيوكاسل دوري أبطال أوروبا 2023
مباراة بروسيا ونيوكاسل
https://www.sba7egypt.com/?p=734695
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، سيتواجه بروسيا دورتموند الألماني ونيوكاسل يونايتد الإنجليزي، حيث يندرج هذا اللقاء ضمن مجموعة الموت في البطولة، حيث يضم هذا الفريقان فرقًا قوية أخرى مثل ميلان الإيطالي، الذي يعتبر صاحب السابعة ألقاب في التاريخ، وباريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

مباراة بروسيا ونيوكاسل اليوم

يطمح فريق بروسيا دورتموند الألماني في تكرار فوزه على نيوكاسل يونايتد، بعدما تغلب عليه في الجولة الثالثة بنتيجة 1-0 في مباراة أقيمت في إنجلترا، لذا يتوقع أن تشهد المباراة أحداثاً قتالية على مدار الشوطين.

موعد مباراة بروسيا ونيوكاسل

موعد المباراة المرتقبة بين بروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد هو يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023، في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة و8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ستتم إذاعة المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس، وهي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، وستكون متاحة للمشاهدة عبر قناة beIN Sports 1 HD.

بث مباشر مشاهدة مباراة بروسيا ونيوكاسل

فيما يتعلق بتاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا، يعتبر نادي ريال مدريد الإسباني هو الأكثر تتويجًا باللقب على مر التاريخ، حيث حقق 14 لقبًا، حيث يحتل فريق ميلان الإيطالي المركز الثاني بسبعة ألقاب، في حين يتقاسم ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني المركز الثالث بستة ألقاب لكل منهما. برشلونة الإسباني يحتل المركز الخامس بخمسة ألقاب، فيما يأتي أياكس أمستردام الهولندي في المركز السادس بأربعة ألقاب.

لمشاهدة ملخص المباراة اضغط هنــــا