مدرب وست هام مُتهمًا التحكيم: “قرار فاضح”

مدرب وست هام مُتهمًا التحكيم: “قرار فاضح”
ديفيد مويس
https://www.sba7egypt.com/?p=596348
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

غضب ديفيد مويس من “القرار الفاضح” برفض هدف التعادل الذي أحرزه ماكسويل كورنيه ضد تشيلسي وإعلام الحكم بذلك، كما اتهم مدرب وست هام الحارس إدوارد ميندي بـ “تزوير الإصابة” التي أدت إلى تعدي الهدف.

 

اتهام صريح لـ التحكيم

وقال مويس: “لقد رأيتم الأمر، إنه قرار فاضح، متعفن تمامًا من أحد حكام النخبة المفترضين لا يقول الكثير عن أي شخص أرسله من حكم الفيديو المساعد أيضًا إنه قرار لا يصدق ضدنا، ونشعر أننا عدنا إلى 2-2 ولم يكن الأمر بسبب أي شيء قمنا به”.

وأكمل: “أنا أؤيد الكثير من عناصر حكم الفيديو المساعد، أعتقد في الواقع أن حارس المرمى يغوص، إنه يتظاهر بإصابة لأنه لا يستطيع الوصول إلى الهدف التالي لقد فعل الشيء نفسه في الهدف الأول”.

افتتح وست هام التقدم بعد أن سجل ميخائيل أنطونيو من مسافة قريبة بعد ركلة ركنية، لكن تشيلسي قلبها بفضل السوبر بن تشيلويل وكاي هافرتز، على الرغم من أن الفائز في هافرتز قد هدد بالإلغاء بعد لحظات فقط حيث هزم كورنيه المنزل.

قرار مسؤول الـ var

واصطدم جارود بوين بميندي قبل أن يتحول كورنيه من الكرة السائبةن ونصح مسؤول الـ VAR جاريد جيليت آندي مادلي بالذهاب إلى الشاشة والتحقق من الهدف، ويبدو أن الإعادة أظهرت القليل من الاتصال بين بوين وميندي.

شوهد مويس وهو يواجه مادلي على أرض الملعب، واصل الأسكتلندي الصف في غرفة الحكم، وأصر مدرب تشيلسي توماس توخيل على اتخاذ القرار الصحيح، قائلًا: “لقد كان خطأ واضحا على حارس المرمى، كانت لدي شكوك بشأن الخطأ الأول”.

 

اقرأ ايضًا

مشاركة جميع اللاعبين الأساسين بنادي الزمالك في مران اليوم