محمد الشناوي: بطولة أفريقيا هدفنا الرئيسي ومستعدون للدوري

محمد الشناوي: بطولة أفريقيا هدفنا الرئيسي ومستعدون للدوري
محمد الشناوي
https://www.sba7egypt.com/?p=303211
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جاهزية جميع لاعبي الفريق للعودة لإستئناف المباريات في الفترة المقبلة وبقوة.

وأوضح حارس مرمى الأهلي، في تصريحاته للموقع الرسمي لناديه اليوم الاثنين، أن لاعبي الفريق حافظوا على لياقتهم البدنية وقاموا بالالتزام بالبرامج التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فاير.

وأشار الشناوي، أن الفترة السابقة التي توقفت فيها التدريبات كانت صعبة ولكنها مرت على اللاعبين في مختلف دول العالم وأنه يتمنى أن تعود الحياة إلى طبيعتها من جديد، خاصة وأن الفريق يؤدي تدريباته بشكل يومي وبقوة من أجل العودة لخوض منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف الشناوي أن لاعبي الفريق يحتاجون إلى خوض لقائين في مسابقة الدوري من أجل استعادة الفورمة من جديد، بعد توقف المسابقة الذي دام طويلًا، وأن الجميع في الفريق لديه الحماس من أجل عودة المباريات مجددًا.

واختتم الشناوي حديثه عن بطولة دوري أبطال أفريقيا وأنها الهدف الرئيسي للفريق وأن الفريق جاهز ولديه طموحات من أجل الفوز بالبطولة هذا الموسم وأنه يتمنى أن تستكمل البطولة بنفس النظام القديم وهو إقامة مباراتين الذهاب والعودة، ولكنه في النهاية يحترم قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الظروف الصعبة والاستثنائية على الجميع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أقرأ أيضًا

تاريخ مباريات برشلونة وأتلتيكو مدريد وتفوق سيميوني على سيتين