موعد مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي
https://www.sba7egypt.com/?p=533883
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

قموعد مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022. بعد أن نجح كلا الفريقين في الوصول إلى نهائي البطولة العالمية وتخطي الدور النصف النهائي الذي بدأ منه المنافسة، حيث من المقرر أن يقام هذا اللقاء المرتقب والهام في مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر فبراير الراهن على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

موعد مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022

سوف يكون الجمهور العربي العاشق لكرة القدم في موعد مع لقاء من العيار الثقيل يجمع بين بطل قارة أوروبا في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا “فريق تشيلسي” وبين بطل قارة أمريكا الجنوبية في آخر نسختين من البطولة القارية “بالميراس البرازيلي، حيث يلتقي الفريقان مساء اليوم السبت 12 من فبراير الجاري في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة في نسختها التاسعة.

توقيت مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022

يستعد ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة لاستضافة آخر مباريات البطولة العالمية “كأس العالم للأندية” في نسختها التاسعة، والتي سوف تجمع بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي مساء اليوم السبت 12/2/2022، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة في مساء اليوم، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022

يمكن لعشاق المتعة والإثارة الكروية، متابعة مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية الإمارات 2022 على أكثر من قناة سواء كان على شاشات التلفزيون أو شبكة الانترنت، حيث من المقرر أن تنقل هذه المباراة على القنوات التالية:

  1. SSC7 HD.
  2. Abu Dhabi Sport Extra.
  3. Fifa Youtube.

مشوار الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2022 وصولاً إلى نهائي البطولة

بدأ فريق تشيلسي الإنجليزي مشواره في النسخة التاسعة من بطولة كأس العالم للأندية. بدايةً من الدور النصف النهائي من البطولة، والذي التقى فيه مع فريق الهلال السعودي، واستطاع الفريق الإنجليزي تخطي هذا الدور. بعد أن فاز على الهلال بهدف دون مقابل.

بينما لعب فريق بالميراس البرازيلي مع فريق الأهلي المصري في منافسات الدور النصف النهائي من مونديال الأندية. بعد أن بدأ منافساته من هذا الدور هو الآخر، واستطاع الفوز على المارد الأحمر بثنائية نظيفة.

مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي

مباراة تشيلسي وبالميراس البرازيلي

تاريخ مشاركات الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية والوصول إلى النهائي 

شارك فريق تشيلسي الإنجليزي من قبل مرة واحدة فقط في تاريخه في بطولة كأس العالم للأندية، وذلك في موسم 2012، ولم يستطع البلوز وقتها من تحقيق لقب هذه البطولة. بعد أن خسر في النهائي من فريق كورينثيانز البرازيلي بهدف دون رد، وحقق وقتها الفريق مركز الوصافة.

كما لعب فريق بالميراس البرازيلي هو الآخر في مونديال الأندية مرة واحدة فقط، والتي كانت في النسخة السابقة موسم 2021، وفشل وقتها الفريق البرازيلي في تخطي الدور النصف النهائي. بعد هزيمته من فريق تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف.

ثم تقابل مع فريق الأهلي المصري في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ونجح المارد الأحمر وقتها في الحصول على المركز الثالث. بعد هزيمة بالميراس بركلات الجزاء الترجيحية 3/2، عقب انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف. لينهي الفريق البرازيلي مشاركته الوحيدة في البطولة متواجداً في المركز الرابع، أي أن مشاركة الفريق البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية. هي المشاركة الأولى من نوعها في تاريخه.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم السبت 12/2/2022

لم يلتقي فريق تشيلسي الإنجليزي مع الفريق البرازيلي بالميراس من قبل في أي مواجهة سواء كانت رسمية أو ودية. لذلك سوف تكون مواجهة اليوم السبت 12/2/2022 في نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022. هي المواجهة الأولى التي سوف تجمع بين الفريقين.

شاهد أيضاً: نتيجة مباراة نيس ومارسيليا كأس فرنسا.