موعد مباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتشكيل المتوقع

موعد مباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022 والتشكيل المتوقع
التشكيلة المتوقعة لمباراة ليبيريا ضد المغرب
https://www.sba7egypt.com/?p=514622
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لاستضافة مباراة المغرب وغينيا مساء اليوم الثلاثاء 16 من شهر نوفمبر الحالي في الجولة الأخيرة في دوري المجموعات من تصفيات كأس العالم قطر 2022. بعد أن تم نقل اللقاء من استاد المركب الرياضي محمد الخامس، بناء على رغبة المنتخب المغربي صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة.

موعد مباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

يسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق إنجاز كبير في تاريخه. بأن يحقق الفوز السادس له على التوالي في تصفيات كأس العالم قطر 2022، وقبل خوض المباراتين في المرحلة النهائية من هذه التصفيات، ليكون بذلك المنتخب الوحيد في هذا الدور من التصفيات الذي تمكن من تحقيق هذه النتائج، وهو ما يطمح إليه الجمهور المغربي هو الآخر. لذلك لن تقل مباراة المغرب وغينيا مساء اليوم الثلاثاء 16 من شهر نوفمبر الجاري عن اللقاءات السابقة من عمر هذه التصفيات، والتي من المقرر أن تنطلق في الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

من السهل مشاهدة مباراة المغرب وغينيا. خاصة بعد إعلان قناتين مفتوحتين على القمر الصناعي النايل سات إذاعة هذا اللقاء حصرياً, كما أعلنت هذه القنوات عن معلق اللقاء على كل قناة منهما, كما سوف يستعرض لكم موقع صباح مصر فيما يلي:

القناة معلق المباراة
Al Aoula Inter HD عبد الحق الشراط
Tamazight HD محمد فضلاوي

ترتيب منتخب المغرب في المجموعة التاسعة من تصفيات مونديال قطر 2022

يُعد المنتخب المغربي هو المنتخب الأفضل في المنتخبات ال50 المشاركين في هذا الدور من تصفيات كأس العالم قطر 2022. بسبب نتائجه التي حققها على مدار الخمس جولات السابقة، وتحقيق العلامة كاملة وحصد ال15 نقطة. دون أن يتعرض للهزيمة أو للتعادل، وهو ما جعله يكون أول المنتخبات المتأهلة رسمياً إلى المرحلة النهائية من التصفيات من الجولة الرابعة. بعد أن احتل المركز الأول بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين له.

ترتيب المجموعة التاسعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022

تشهد المجموعة التاسعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، فارقاً كبيراً في النقاط بين المتصدر وهو المنتخب المغربي، وبين باقي المنتخبات المتواجدة في هذه المجموعة. فنجد أن الفارق بين صاحب المركز الأول والثاني 10 نقاط كاملة. على عكس الفرق بين صاحب المركز الثاني والثالث وهي نقطة واحدة فقط, كما يتضح فيما يلي من ترتيب المجموعة التاسعة كاملة.

مباراة المغرب وغينيا

التشكيل المتوقع للمغرب أمام غينيا في الجولة السادسة من تصفيات مونديال قطر 2022

كان المنتخب المغربي قد حسم التأهل رسمياً إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال قطر 2022 عن قارة أفريقيا في الجولة الأفريقية. لذلك شهد التشكيل الرسمي للمنتخب المغربي بقيادة وحيد خليلهودزيتش تغييراً في بعض المراكز عن أول أربع مباريات في هذا الدور، وعلى الرغم من وجود تغيرات في القوام الأساسي لأسود الأطلس. إلا أنهم تمكنوا من الفوز على حساب منتخب السودان بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وتقديم أداء مميز. لذلك لن يختلف التشكيل المتوقع للمغرب أمام غينيا عن التشكيل الذي لعبت به المغرب أمام السودان، وهو كالتالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو.
خط الدفاع: أشرف حكيمي، أدم ماسينا، غانم سايس ونايف أكرد أو جواد الياميق.
خط الوسط: الياس شاعر، سفيان أمرابط، عمران لوزا.
يقود الهجوم: ريان مايي، سفيان بوفال، منير الحدادي

نتيجة لقاء الذهاب في تصفيات كأس العالم قطر 2022 بين المغرب وغينيا

نجح المنتخب المغربي في الفوز على حساب منتخب غينيا في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الثانية من دوري المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر عام 2022، حيث فاز المنتخب العربي المغربي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

تاريخ المواجهات بين المغرب وغينيا قبل لقاء اليوم الثلاثاء 16/11/2021

تقابل منتخب المغرب مع منتخب غينيا قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 16/11/2021 في 15 مواجهة رسمية وودية. حيث فاز منتخب المغرب في 6 لقاءات منها وتعادلت في مثلهم. بينما نجح منتخب غينيا في تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات فقط.

شاهد أيضاً: موعد مباراة السعودية ضد فيتنام في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.