ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي؟ وموعدها

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي؟ وموعدها
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي5
https://www.sba7egypt.com/?p=696193
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي؟ ذلك السؤال الذي طرحته الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء والمتعطشة إلى مزيد من الانتصارات التي سوف تجعل الفريق يتوج بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2022.

ونجح المارد الأحمر الأحمر في تحقيق الفوز ال21 له في المسابقة المحلية والتاسع على التوالي، ليتقرب بشدة من حسم اللقب لصالحه. بعد أن توج به الغريم التقليدي “الزمالك” في الموسميين السابقين.

الأهلي يفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة ويعود إلى صدارة الدوري المصري 2023-2022 

على عكس المواجهات السابقة بين الأهلي والبنك الأهلي، تمكن الأهلي من تحقيق من انتصار سهل وكبير على حساب الأخير بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كلًا من: (علي معلول، أحمد عبد القادرة، محمود عبد المنعم كهربا)، بالترتيب.

وتسبب هذا الفوز في عودة الفريق الأحمر إلى صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023-2022. بعد أن ارتفع رصيده إلى 68 نقطة.

متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثاني بنقطة واحدة فقط. إلا أن الأخير متبقي له ثلاث مباريات في عمر المسابقة فقط. بينما يتبقى للأهلي ثمانية.

ما هي مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة؟ 

وعقب هذا الانتصار ،يستعد المارد الأحمر مباشرًة لخوض إحدى لقاءاته المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والتي سوف يلاقي فيها فريق فيوتشر ضمن منافسات الأسبوع ال24.

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

المارد الأحمر يحقق ثلاثية جديدة تحقيق قيادة مارسيل كولر 

ولم تقتصر أرقام الأهلي في مباراته ضد البنك على كونه قد حقق الفوز التاسع على التوالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 أو الفريق الأكثر تحقيقًا للانتصارات في المسابقة كاملة.

أو كونه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة أو حتى الآن، بل أنه ينفرد بأقوى خط هجوم ودفاع، والذي سجل 51 هدف، واستقبل 7 أهداف فقط. بعد أن خرج بشباك نظيفة في 19 لقاء، من بينهم الثماني لقاءات الأخيرة.

وأحد الأرقام القياسية التي يحققها المارد الأحمر خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري، وهو سلسلة الثلاثيات النظيفة التي يقودها السويسري مارسيل كولر.

وتمكن الفريق من تحقيق حتى الآن نتيجة الثلاثة أهداف مقابل لاشيء 8 مرات في الدوري. بينما حققها 14 مرة في المسابقات المختلفة.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري المصري 2023-2022

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022 على ملعب استاد السلام مساء اليوم الأحد الموافق 2 من شهر يوليو الحالي 2023. على أن ينطلق هذا اللقاء بتمام الساعة: 

  • 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر.
  • 9.30 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 6.30 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

ثلاث مباريات تفصل المارد الأحمر عن حسم لقب الدوري المصري الممتاز 2023-2022 للمرة ال43

ويخوض المارد الأحمر الثلاث مباريات القادمة له في بطولة الدوري المصري. باعتبارها مسابقة الكأس، والتي يجب تحقيق الفوز بها.

خاصة أن الانتصار في لقاءات فيوتشر والإسماعيلي والمصري البورسعيدي القادمة سوف تضمن رسميًا؟ تتويج المارد الأحمر باللقب ال43 في تاريخه من المسابقة.