موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
مباراة الأرجنتين والبرازيل
https://www.sba7egypt.com/?p=514725
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد استاد ديلي سينتيناريو يوم الأربعاء 17 نوفمبر لاستضافة المباراة الأضخم والأقوى في قارة أمريكا الجنوبية، وهي مباراة الأرجنتين والبرازيل، والتي سوف تكون هذه المرة أحد مباريات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي يسعى كلا المنتخبين إلى المشاركة فيها, كما هي العادة في تواجدهُما في جميع نسخات البطولة الدولية منذ انطلاقها.

موعد مباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم قطر 2022

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر نوفمبر الحالي، تقام مباراة الأرجنتين والبرازيل على ملعب استاد ديلي سينتيناريو، حيث يلعب المنتخبان مباراتهما الثالثة عشر في منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقام في قطر عام 2022، والتي سوف يشارك فيها 4 منتخبات ونصف من قارة أمريكا الجنوبية.

توقيت مباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم قطر 2022

بسبب فارق التوقيت بين قارة أمريكا الجنوبية والدول الواقعة في نطاق الوطن العربي في قارتي أفريقيا وآسيا. سوف ينطلق اللقاء الذي سوف يجمع بين عملاقي قارة أمريكا الجنوبية في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 17 نوفمبر، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة.
  • الثانية والنصف صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت دولة الإمارات ودولة قطر.
  • الثانية والنصف صباحاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم قطر 2022

على الرغم من أن مباراة الأرجنتين ضد البرازيل، سوف تقام في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، بناء على التوقيتات المحلية للدول العربية ومع وجود فارق كبير بين التوقيت في قارة أمريكا الجنوبية وبين الوطن العربي. إلا أنه من المتوقع أن تحظى هذا اللقاء بالعديد من المشاهدات العربية.

لما ينتظر منها من متعة حاضرة بها منذ الدقيقة الأولى وحتى نهايتها. لذلك يبحث الجميع عن القنوات الناقلة لهذه المباراة، والتي من المقرر أن تكون على مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، وبالتحديد على قناة beIN Sports 1 HD Premium. إلا أنه لم يتم الإعلان بعد عن المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على هذه المباراة الهامة.

موقف وترتيب منتخب الأرجنتين في المجموعة  من التأهل إلى مونديال قطر 2022

يدخل منتخب التانجو مباراته ضد منتخب البرازيل وهو على أرضه، ولكن بدون جماهيره. بسبب لعب هذه التصفيات بدون الحضور الجماهيري. بسبب جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية، ولكن في ظل الموقف الحالي لمنتخب الأرجنتين في المجموعة وتواجده في المركز الثاني من الترتيب، يجعله في أمس الحاجة إلى جمهوره.

خاصة أن الأرجنتين تدخل هذا اللقاء، ولديها آمال لتحقيق الفوز على حساب الفريق الضيف للحصول على بطاقة التأهل الثانية إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، حيث يمتلك المنتخب الأرجنتيني 28 نقطة، ويحتاج إلى ثلاث نقاط فقط لحسم التأهل رسمياً.

موقف وترتيب منتخب البرازيل في المجموعة من التأهل إلى مونديال قطر 2022

نجح المنتخب البرازيلي في أن يكون أول المنتخبات المتأهلة رسمياً إلى مونديال قطر 2022 من قارة أمريكا الجنوبية. بعد أن وصل في الجولة السابقة إلى النقطة 34، وفي ظل ترتيب المجموعة الحالي. تأكد صعوبة لحاق أي من المنتخبات العشر المتواجدة في المجموعة في تصفيات المونديال بِمنتخب السامبا.

وعلى الرغم من أن البرازيل قد حسمت تأهلها رسمياً وتتواجد على رأس المجموعة. إلا أنها لن تتخلى عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأرجنتين، من أجل الحفاظ على المركز الأول من ترتيب المجموعة, كما أنها ترغب في تعطيل تأهل المنافس التقليدي له في القارة وألا يكون التأهل الرسمي على حسابها.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين أمام البرازيل في تصفيات المونديال

في ظل سعي المنتخب الأرجنتيني إلى حسم تأهله في هذه الجولة إلى مونديال قطر 2022 رسمياً في هذه المباراة، دون الإنتظار إلى الجولة القادمة. فإن التشكيل المتوقع لمنتخب الأرجنتين أمام البرازيل لن يختلف عن التشكيل الرسمي طوال اللقاءات السابقة، وعليه من المنتظر أن يعتمد ليونيل سكالوني على هذا التشكيل:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

خط الدفاع: أوتامندى، روميرو، ماركوس ايكونيا، مولينا.

خط الوسط: رودريجيز، دي بول، لو سيلسو.

يقود الهجوم: ليونيل ميسي، دي ماريا، لاوتارو مارتينيز.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام الأرجنتين في تصفيات المونديال

لن يتخلى تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل عن أي من أوراقه خلال مباراته ضد منتخب الأرجنتين. خاصة أنه يرغب في تحقيق الفوز في المباراة الأهم في هذه التصفيات حتى مع حسمه التأهل رسمياً إلى المونديال. لذلك سوف يكون التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام الأرجنتين به كامل نجوم المنتخب وقوته الهجومية، وهو كالتالي:

حراسة المرمى: إيمرسون.

خط الدفاع: ماركينيوس، سيلفا، ساندرو، دانيلو.

خط الوسط: لوكاس باكيتا، جيرسون.

يقود الهجوم: نيمار، رافينيا، خيسوس.

تاريخ المواجهات بين الأرجنتين والبرازيل قبل مواجهة اليوم الأربعاء 17/11/2021

سوف تكون المواجهة القادمة بين الأرجنتين والبرازيل يوم الأربعاء 17/11/2021. هي المواجهة رقم 74 بين المنتخبين على الصعيد الرسمي والودي، حيث تقابلا من قبل في 60 مواجهة رسمية. بينما تقابلوا في 13 مواجهة ودية.

وبالرجوع إلى نتائج اللقاءات التي جمعت بين منتخب التانجو ومنتخب السامبا. نجد أن الأرجنتين هي الأكثر فوزاً بمجموع 33 مباراة. بينما نجح منتخب البرازيل في الفوز في 28 مباراة فقط، وحسم التعادل نتيجة 10 لقاءات، ويوجد لقائين قد تم إلغائِهما. بسبب أحداث شغب من الجمهور.

مباراة الأرجنتين والبرازيل

تعرف على: موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.