موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي
https://www.sba7egypt.com/?p=534963
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة .. يستعد الفريق الكروي الأول بنادي أتلتيكو مدريد لملاقاة غريمه القوى الفريق الكروي الأول بنادي ليفانتي. وذلك؛ في إطار مواجهة مؤجلة من الأسبوع الـ 21؛ من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز، والعمل على الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذا اللقاء.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة في كل مكان؛ انطلاق واحدة من أجمل وأقوى المباريات المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين؛ من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز. والتي سوف يحل فيها فريق ليفانتي ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى أتلتيكو مدريد؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

وخاصةً؛ بعد أن اَبتعد الثنائي عن صدارة جدول الترتيب إلى حد ما؛ بعد خوض المواجهات الماضية. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء مساء يوم غداً الأربعاء؛ المُوافق 16 من شهر فبراير الجاري.

مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني

يستعد استاد واندا ميتروبوليتانو؛ لاستضافة واحدة من أجمل المباريات، التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيها نادي أتلتيكو مدريد مع غريمه ليفانتي؛ في مواجهة نارية من العيار الثقيل. وذلك؛ في إطار مواجهات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني؛ موسم 2021/2022. وقد حَدد الاتحاد الإسباني لكرة القدم التوقيتات التالية؛ لانطلاق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.

موقف الفريقان في الدوري قبل انطلاق المباراة

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ طمعاً في تحقيق الانتصار، والخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ نادي أتلتيكو مدريد، الذي اَتبعد عن صدارة البطولة؛ بعد أن لَعب 23 مباراة من أصل 24 تم لعبهم. والتي أَسفرت عن تواجده في المركز الخامس؛ برصيد 39 نقطة؛ متساوياً في ذلك مع برشلونة. ولكن؛ بفارق عدد المباريات بينهما.

وسوف يخوض صانعو الوسائد هذا اللقاء؛ ليتساوى مع النادي الكتالوني. ويطمح في الوصول إلى النقطة الـ 42؛ ليصعد إلى المرتبة الرابعة؛ ليفرق في هذه الحالة عن ريال بيتيس؛ صاحب المركز الثالث؛ بنقطة واحدة فقط. والجدير بالذكر، أن الأتلتيكو نَجح في تحقيق الفوز في 11 مباراة، وتَعادل ست لقاءات، وتَلقى الهزيمة في ستة آخرين.

وعلى الجانب الآخر، أَصبح فريق ليفانتي مهدد بالهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية؛ في حالة استمرار نتائجه على نفس الوضع. وخاصةً؛ بعد أن تَواجد في قاع الدوري؛ برصيد 11 نقطة فقط؛ من خلال 23 لقاء. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في مباراة واحدة فقط، وتَعادل في ثماني مواجهات، وخَسر في 14 مواجهة أخرى. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 14؛ ليتقلص الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى خمسة نقاط.

نتائج الفريقان في المواجهات الماضية قبل بدء اللقاء

تَمكن نادي أتلتيكو مدريد من تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي تَقابل فيها مع خيتافي. والتي اَنتهت؛ بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة. وذلك؛ بعد أن تَعرض لهزيمة قاسية أمام برشلونة؛ برصيد أربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما، تَعرض فريق ليفانتي للهزيمة في آخر ثلاث مواجهات له. والتي تَقابل فيها مع كلاً من قادش، وخيتافي، وريال بيتيس؛ بنتيجة 3/0؛ لأول مواجهتين، و 3/0 في المباراة الأخيرة.

نتيجة آخر مواجهة جَمعت بين أتلتيكو مدريد وليفانتي

لم يتمكن أحد من الفريقين من تحقيق الفوز على الآخر في مباراة الذهاب، والتي تعتبر المواجهة الأخيرة التي جَمعت بينهما. وذلك؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للثنائي؛ هدفين لكلاً منهما.

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد وليفانتي في جميع المسابقات من قبل

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين من قبل؛ فقد تَقابل الثنائي في 33 مواجهة رسمية وودية. كانت الغلبة حاضرة؛ لصالح صانعو الوسائد؛ بعد أن حَققوا الفوز في 18 لقاء. وتَعادل في سبع لقاءات، وتَلقى الهزيمة في ثماني مباريات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز. بما فيهم، المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ 21، والتي سوف يلتقي فيها أتلتيكو مدريد مع ليفانتي. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports Connect.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي