مبابي يُهاجم نجم باريس سان جيرمان لهذا السبب!

مبابي يُهاجم نجم باريس سان جيرمان لهذا السبب!
باريس سان جيرمان
https://www.sba7egypt.com/?p=599250
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أعطى كيليان مبابي أشرف حكيمي انتقاد حاد بسبب تمريره السيئ الذي لعبه خلال إحدى الألعاب، حيث تم التقاط الثنائي بالفيديو في النفق بين الشوطين، مع انتقاد الفرنسي لــ زميله المـــغربي في الفريق.

 

وتظهر الصور في الأصل، لهم في محادثة مع حكيمي يعتذرون عن التمريرة التي أبرزها له زميله في الفريق، على الرغم من أن الصور تبدو وكأنها من مباراة الموسم الماضي، ولكن مبابي رد: “لا يكفي أن نقول آسف”، وطالب بمزيد من الجودة من المدافع.

وقفز الفرنسي من الجدل إلى الجدل هذا الموسم، وبدأ موسم باريس سان جيرمان بدونه، لكن عند عودته عندما سدد ركلة جزاء بعيدًا عن نيمار وأهدر، شهد باستمرار الكسور تزداد اتساعًا، وشوهد مبابي عابسًا عندما تم لعب الكرة إلى ميسي بدلاً من طريقه.

أثناء وجوده خارج الملعب، أحب نيمار بعض التغريدات الـــتي تنتقد زميله لــ تأثيره المــتزايد في الفريق ليكون الخيار الأول في تنفيذ ركلات الجزاء، وقد ترك هذا مبابي يشعر “بالعزلة” في النادي حيث اشتبكت.

وعلى الرغم من الأداء الذي قدمه الثنائي على أرض الملعب ولم يظهر أي علامة على الخلاف مع نيمار الذي قدم مساعدة لمبابي في فوزه بهدفين لهدف، على يوفنتوس في دوري الأبــــطال، ووقع مبابي عقدًا جديدًا مدته ثلاث سنوات مع الباريسيين.

اقرا ايضا..

نتيجة مباراة فيردر بريمن وأوجسبورج الاسبوع السادس الدوري الالماني