وجه جديد بـ الأهلي.. من هو ياسين ميكاري محلل الأداء؟

وجه جديد بـ الأهلي.. من هو ياسين ميكاري محلل الأداء؟
لاعبي الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=599245
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تعيين السويسري مرسيل كولر مديرًا فنيًا لـ القلعة الحمراء، بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عن المارد الأحمر، بعد موسم كارثي لـ الفريق في الدوري المصري.

 

ومن المقرر، أن يضم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة كولر، ثلاث مساعدين منهم مدرب مساعد ومحلل أداء ومدرب أحمال، على أن يعود سامي قمصان بجانب سيد عبد الحفيظ مديرًا لـ الكرة، وميشيل يانكون مدربًا لـ الحراس.

من هو ياسين ميكاري؟

ياسين ميكاري لاعب تونسي صاحب جنسية سويسرية لعب مع فريقين في مسيرته الكروية ولعب مع المنتخب التونسي من 2007 إلى 2014، وشارك بـ 30 مباراة مع المنتخب التونسي وسجل هدفا واحدا ولم يصنع أي أهداف.

كما لعب مع المنتخب السويسري من مواليد 2001-2002 وسجل 16 هدفا وصنع 4 أهـــداف، ومن 2014 إلى 2016، لعب في الدوري التونسي لمدة عامين من باب الأندية الأفريقية، ولعب 24 مباراة في فرنسا وسويسرا على التوالي.

وسجل 3 أهداف وهدف واحد، ولعب 90 مباراة مع سوشو، وسجل 6 أهداف وصنع 4 أهداف طوال مسيرته مع سوشو، وخـــاض تجربة نـــادي لوسيرن السويسري، حيث لعب 78 مباراة ، وأحرز 11 هدفًا وصنع 3 أهداف.

وواصل ميكاري تجربته الاحترافية من خلال بوابة جرسهوبر السويسري، حيث لعب 74 مباراة، وسجل 3 أهداف وسجل 6 أهداف، وواصل تجربته في سويسرا، هذه المرة في فينترتور، لعب 65 مباراة دون تسجيل.

وسجل ستة أهداف، ولخص أرميكاري تجربته في النادي السويسري عبر بوابة نادي شافهاوزن، التي خاض معها 28 مباراة، وسجل 10 أهداف وسجل هدفين.

اقرا ايضا..

بعد محاولات آرسنال لضمه.. نجم شاختار دونيتسك: لا أريد الانتقال لـ المدفعجية”