ما هو موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على القطن الكاميروني

ما هو موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على القطن الكاميروني
مباراة الأهلي القادمة
https://www.sba7egypt.com/?p=652532
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

أصبح سؤال ما هي مباراة الأهلي القادمة؟ واحد من أكثر الأسئلة التي يطرحها جمهور الفريق من كل مكان، وهو ما حدث عقب انتهاء المارد الأحمر من خوض لقائه المؤجل أمام القطن الكاميروني من الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022، والذي حقق فيه الفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

هل مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أم دوري أبطال إفريقيا؟

كان إدارة النادي الأهلي المصري قد طالبت رابطة الأندية المصرية التابعة اتحاد كرة القدم، بتأجيل مباراة الفريق مع المقاولين العرب المؤجلة من الجولة ال17 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022.

وبالرغم من المحاولات المستمرة من الإدارة، إلا أن الرابطة قد رفضت في النهاية طلب النادي، وأعلنت رسميًا عن أن اللقاء القادم للفريق سوف يكون أمام ذئاب الجبل. كما أعلنت عن موعده خلال الأسبوع الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري عقب الفوز على القطن الكاميروني

وبعد الإعلان الرسمي من رابطة الأندية المصرية، فإن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2023-2022 سوف يكون في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر مارس 2023، والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة: 

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • 6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة المغربية ودولتي تونس والجزائر.
مباراة الأهلي القادمة

مباراة الأهلي القادمة

ما هو موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على القطن الكاميروني

ويرجع سبب طلب إدارة النادي الأهلي المصري بتأجيل مواجهة المقاولون العرب إلى الرغبة في سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى جنوب إفريقيا مبكرًا. من أجل التحضير جيدًا للقاء المرتقب أمام ماميلودي صن داونز في الجولة الرابعة. من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا 2023-2022.

خاصة أن هذه المباراة تم تحديد موعدها. ليقام في عصر اليوم السبت الموافق 11 من مارس 2023، وبالتحديد سوف ينطلق هذا اللقاء في الرابعة بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية وقطر.

موقف فريق الأهلي الحالي من جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا 23-2022

يذكر أن أن فوز المارد الأحمر اليوم على حساب فريق القطن الكاميروني. بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل. لم تؤثر في مركز الفريق في جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 23-2022. حيث ظل في المركز الثالث كما كان قبل اللقاء.

ولكن رصيده قد ارتفع إلى 4 نقاط. بفارق ثلاثة نقاط عن صن داونز المتصدر ونقطتين عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني.