مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع جناح أياكس رسمياً

مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع جناح أياكس رسمياً
أنتوني
https://www.sba7egypt.com/?p=595353
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب أنتوتي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس عقب اجتياز الأخير الفحوصات الطبية والتوقيع على العقود الرسمية لمدة تصل إلى 6 سنوات قادمة داخل ملعب”أولد ترافورد”.

 

وسيستمر جناح المان يونايتد الجديد مع الشياطين الحمر حتى صيف 2027 مع مكانية التمديد لسنة إضافية عقب تألقه في السنوات الماضية مع فريقه السابق أياكس الهولندي ومن ثم إنضمامه لصفوف المنتخب البرازيلي فضلاً عن تتويجه ببطولة لقب الدوري الهولدي مرتين وذهبية أولمبياد طوكيو 2020.

أنتوني: تين هاج سبب تطوري

وقال أنتوني عقب انضمامه لصفوف مانشسر يونايتد” ممتن لكل من آمن بي وخاصة عائلتي وجميع المدربين وزملائي حيث لم أكن أن أصل هنا دونهم فهي حظة رائعة في مسيرتي والانتقال إلى أحد أكثر الأندية شهرة في العالم”.

وأضاف” أنا متحمس بشدة للعب تحت قيادة إريك تين هاج حيث كان مثالياً بالنسبة لي ولتطوري حينما كنا معاً في أياكس و أسلوبه في كرة القدم والتدريب يبرز أفضل ما لدي”.

وأنهى حديثه” لا أطيق الانتظار للانضمام إلى زملائي الجدد وكانت الفترة التي قضيتها في أياكس رائعة وسأكون دائمًا ممتنًا للثقة، والأن جاهز لتحدِ جديد مع مانشستر يونايتد”.

إقرأ أيضاً

عمدة مانشستر يونايتد يُحرج رونالدو: لماذا لا تلعب؟