مانشستر يونايتد يتابع نجم برايتون

مانشستر يونايتد يتابع نجم برايتون
مباراة برايتون وساوثهامتون
https://www.sba7egypt.com/?p=588996
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد يفكر في عقد صفقة محتملة للاعب خط وسط برايتون مويسيس كايسيدو، حيث يطمح الشياطين الحمر إلى تدعيم صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت “قناة سكاي سبورتس”، فإن يونايتد معجب باللاعب البالغ من العمر 20 عامًا وسيجري الآن مناقشات داخلية حول ما إذا كان يجب المضي قدمًا في عرض رسمي، ويحتاج خط وسط يونايتد بشكل كبير إلى التعزيزات.

ومن المؤكد أن التعاقدات مطلوبة في أولد ترافورد بعد بداية كارثية للموسم والتي شهدت خسارة المدرب الجديد إريك تن هاغ في أول مباراتين له، وارتبط لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج ارتباطًا وثيقًا باليونايتد طوال فترة الانتقالات.

ويعد كاسيميرو لاعب ريال مدريد هدف محتمل، على الرغم من أن كارلو أنشيلوتي حريص على بقاء البرازيلي في النادي الإسباني، ويونايتد مهتم بأدريان رابيو لاعب يوفنتوس، وانضم كايسيدو إلى برايتون في فبراير 2021 .

وشارك في 12 مباراة فقط مع برايتون حتى الآن، إلا أن كايسيدو كان له تأثير كبير خلال تلك الفترة حيث تكيف سريعًا مع الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأثر كايسيدو مرتين ضد يونايتد.

ووفقًا لـ “صحيفة الغارديان”، تراقب مجموعة من الأندية الأخرى، بما في ذلك أرسنال ووست هام ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن، وجلب يونايتد كريستيان إريكسن، ليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا.

اقرا ايضا..
ألفارو موراتا يكشف حقيقة انتقاله لـ “مانشستر يونايتد”