ماذا يحدث لو تغيرت ملكية مانشستر يونايتد؟

ماذا يحدث لو تغيرت ملكية مانشستر يونايتد؟
مان يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=589864
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ملكية مانشستر يونايتد، يبحث الفريق الكروي الأول في نادي مانشستر يونايتد عن احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة بعد البداية الكارثية للموسم الجديد، حيث يتذيل الشياطين الحمر الترتيب بعد الخسارة في مباراتين.

 

ويمكن إعداد مانشيستر يونايتد لتغيير مذهل على المستوى الأعلى، وذلك لأن الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف يريد شراء النادي، وقد يجد المشجعون الراغبون في الفوز بالبطولات أنفسهم قريبًا يعيشون في أرض الأحلام.

من الذي سيستهدفه راتكليف إذا كان مسؤولاً عن يونايتد؟

بافتراض أن مديرًا رياضيًا جديدًا قد تم إحضاره وأن أهداف تين هاج تظل كما هي، يمكن أن يكون للفريق مظهر جديد ، حيث يبحث عن حارس مرمى جديد وسط مخاوف بشأن مدى تمريرات ديفيد دي خيا.

ويعتقد أن حارس ليدز ‘إيلان ميسلييه على رأس القائمة، على الرغم من التنافس الشديد بين الناديين، وتم تعزيز دفاع يونايتد بـ ليساندرو مارتينيز وتيريل مالاسيا، ويحصل اللاعب رفائيل فاران على فرصة أخرى.

ويرغب تين هاج في الحصول على ظهير أيمن جديد، ويُعتقد أنه يطارد توماس مونييه لاعب بوروسيا دورتموند، وعلاوة على ذلك، يصبح الأمر مثيرًا لليونايتد، كما إنهم بحاجة إلى بديل لـ أدريان رابيو لاعب يوفنتوس.

وظل فرينكي دي يونج لاعب برشلونة على القائمة المختصرة ليونايتد على الرغم من ارتباطه بالانتقال إلى تشيلسي، وتشمل أهداف خط الوسط الأخرى مويسيس كايسيدو نجم برايتون وسيرجي ميلينكوفيتش.

ولا يزال لدى يونايتد برونو فرنانديز وكريستيان إريكسن لخيارات صناعة اللعب، وأما بالنسبة للهجوم، فإن الفريق لم يشهد بعد الأفضل من جادون سانشو، وولا يزال من المتوقع أن يغادر كريستيانو رونالدو قبل الموعد النهائي.

ويوجد ماركوس راشفورد مطلوب لباريس سان جيرمان، وهذا يفتح الباب أمام العديد من التعزيزات، حيث ربط ثنائي أتليتيكو مدريد جواو فيليكس وماثيوس كونا بالانتقال إلى فريق الشياطين الحمر.

ويحتفظ يونايتد باهتمامه بمهاجم برشلونة بيير إيمريك أوباميانج، وفي الوقت نفسه، فإن كريستيان بوليسيتش مهاجم تشيلسي مطلوب على سبيل الإعارة، وتزعم التقارير أنهم مستعدون للعودة إلى جناح أياكس أنتوني الذي قد يكلف رسومًا قياسية جديدة للنادي.

اقرأ ايضًا

ميسي على بعد خطوة واحدة من الإنضمام للنادي الأهلي