ليفربول يُفكر في رحيل نجمه.. من يكون؟

ليفربول يُفكر في رحيل نجمه.. من يكون؟
ليفربول
https://www.sba7egypt.com/?p=601507
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول منفتح على إنهاء إعارة آرثر ميلو في نافذة يناير إذا وجدوا بديلاً، حيث أكمل البرازيلي صفقة مؤقتة لمدة عام مع خيار شراء بقيمة 32 مليون جنيه إسترليني من يوفنتوس في وقت سابق من هذا الشهر.

وهناك خبر مفاده أن يورجن كلوب يريد حلاً طويل الأجل لقضايا خط وسطه، وأن فريق آنفيلد “لن يخاف” من إنهاء صفقة إعارة آرثر إذا حدث ذلك، لعب لاعب يوفنتوس السابق 13 دقيقة فقط حتى الآن في الفوز 4-1 على يد نابولي.

ويعيش ليفربول في خضم أزمة إصابة تهدد بإعاقة محاولة اللقب، وتم تهميش كل من جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا وإبراهيما كوناتي ونابي كيتا وكورتيس جونز وفابيو كارفالو وكالفين رامزي وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

وتم الترحيب بعودة تياجو ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، ولكن فريق كلوب يتأخر بالفعل بخمس نقاط عن مانشستر سيتي البطل، وتم نقل آرثر للانضمام إلى مواطنيه أليسون وروبرتو فيرمينو وفابينيو في بداية صعبة للموسم.

غادر نجم برشلونة السابق ملعب نو كامب ليوفنتوس في عام 2020 وساعدهم في تحقيق النجاح في كأس إيطاليا، ولكنه سجل مرة واحدة فقط وأنتج تمريرة واحدة خلال حملتيه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ووفقًا للتقرير الإيطالي، فإن الجانب الذي يتخذ من تورينو مقراً له “لا يريده هو الآخر”.

اقرأ ايضًا

نتيجة مباراة لاتسيو وميتييلاند الدوري الأوروبي 2023