ليفربول ومانشستر يونايتد في مواجهة نارية لا تقبل القسمة على إثنين

ليفربول ومانشستر يونايتد في مواجهة نارية لا تقبل القسمة على إثنين
ليفربول ومانشستر يونايتد
https://www.sba7egypt.com/?p=588440
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

سوف يكون عشاق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز من كل مكان في موعد مع مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول ومانشستر يونايتد في منافسات ثالث جولات الموسم الجاري من المسابقة الإنجليزية التي انطلقت خلال الأيام الأولى من شهر أغسطس الجاري، والتي سوف يسعى فيها الفريقان إلى تحقيق الفوز وانتزاع الثلاث نقاط كاملة من هذا اللقاء، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة.

مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد لا تقبل القسمة على إثنين 

بعد أن فشل فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في أول مباراتين من الموسم الجديد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022. أصبح الفريقان لا يملكان فرصة سوى تحقيق الانتصار في هذه المباراة؛ من أجل تفادي غضب الجماهير، والعودة للتنافس بشراسة على لقب الدوري منذ البداية. خاصة أن نتائج الفريقين في هاتين الجولتين من المسابقة. تسببت في تراجع كِِل منهما في ترتيب جدول البريميرليج حتى الآن.

نتائج الفريقين في أول جولتين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

على الرغم من البداية السهلة التي كان يتوقعها الجميع لصالح فريق مانشستر يونايتد. بمواجهته فريق برايتون في أولى جولات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2021 في الجولة الأولى. إلا أن الفريق قد تلقى هزيمة مفاجئة بهدفين مقابل هدف، ولم يتمكن الشياطين الحمر من تعويض هذه الهزيمة في الجولة الثانية. بعد أن تلقوا هزيمة قاسية في الجولة الثانية، من فريق برينتفورد برباعية نظيفة.

وعلى الرغم من أن فريق ليفربول لم يتعرض للهزيمة في أي من الجولتين اللتين مرتا من عمر مسابقة البريميرليج. إلا أن الفريق أيضًا لم يتمكن من تحقيق الفوز في أي منهما. بعد أن تعادل في كلتا الجولتين. بعد أن أنهى التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة ليفربول وفولهام في الجولة الأولى، وكذلك انهى التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس. إلا أن التعادل هذه المرة، كان بهدف لصالح كل فريق.

ليفربول ومانشستر يونايتد

ليفربول ومانشستر يونايتد

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022

يحل فريق ليفربول ضيفُا ثقيًلا على فريق مانشستر يونايتد على ملعب استاد أولد ترافورد. في لقاء الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2022،ـ وبالتحديد في اليوم الختامي لجميع مباريات هذه الجولة، والذي سوف يكون اليوم الاثنين الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، وتم تحديد توقيت إنطلاق هذه المباراة ليكون في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الاثنين الموافق 2022-8-22

يوجد تاريخ طويل يجمع بين العملاقين ليفربول ومانشستر يونايتد في جميع المسابقات المختلفة، وجميعها كان في البطولات المحلية. عدا مباراتين فقط كانتا في منافسات الدور الأوروبي، وكان الريدز قد نجح في حسم معظم المباريات لصالحه، بمجموع 39 مباراة. بينما لم يتمكن اليونايتد من الفوز سوى في 25 مباراة، وخيم التعادل على نتيجة 20 مباراة كاملة بين كلا الفريقين.