جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 بعد انتهاء الجولة الثانية

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 بعد انتهاء الجولة الثانية
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023
https://www.sba7egypt.com/?p=588385
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

اشتعل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2021 منذ البداية، مع انتهاء جولتين فقط من منافسات هذه البطولة. خاصة بعد سقوط عدد من الفرق الكبرى في هاتين الجولتين، وكذلك نجاح بعض الفرق الصاعدة حديثًا إلى الدوري الممتاز في الموسم الجاري، في الظهور بمستوى جيد وتحقيق نتائج إيجابية في كلتا المباراتين.

السيتي وأرسنال يحتلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023-2022 في أول جولتين 

نجح فريق مانشستر سيتي وآرسنال في تحقيق الانتصار في أول جولتين في فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري 2023-2022. لذلك ينفرد الفريقان بصدارة جدول ترتيب المسابقة الإنجليزية، منفردين بذلك. خاصة أنه لا يوجد أي فريق آخر من الفرق الـ 20 المتواجدة في البطولة قد نجح في تحقيق ذلك حتى الآن.

وكان فريق مانشستر سيتي قد نجح في تحقيق الانتصار على حساب فريق وست هام في أول جولة. بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم تمكن من الفوز في الجولة الثانية على حساب بورنموث برباعية نظيفة. بينما فاز الآرسنال على فريق كريستال بالاس بهدفين دون مقابل في أول لقاء، ثم حقق الانتصار الثاني له على التوالي في البريميرليج. بعد أن أنهى لقائه ضد فريق ليستر سيتي. بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اليونايتد وليفربول يخيبون آمال الجماهير في أول جولتين من البريميرليج 

صدم فريق مانشستر يونايتد جماهيره العريقة في أول مباراتين خاضهما خلال الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2021. بعد هزيمته في كلتا المباراتين؛ إحداهما من فريق برايتون بهدفين مقابل هدف، والأخرى من فريق برينتفورد، الذي فاز على الشياطين الحمر بنتيجة ثقيلة. برباعية نظيفة.

بينما فشل فريق ليفربول في تحقيق الفوز في أولى مبارياته. بعد أن سقط في فخ التعادل أمام فريق فولهام في أول أسبوع من البريميرليج. بنتيجة هدفين مقابل هدفين، ثم السقوط مرة أخرى في فخ التعادل أمام كريستال بالاس. بنتيجة هدف مقابل هدف.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023-2022 كاملًا بعد انتهاء الجولة الثانية 

على الرغم من مرور جولتين فقط من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2021. إلا أن الصراع محتدم للغاية منذ البداية. خاصة مع وجود 7 فرق كاملة لم تتمكن من تحقيق الفوز في أي من الجولتين، ومن بينهم فرق كبيرة، مع سقوط البعض الأخر منها في فخ التعادل. كما يتضح من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023-2022 كاملًا.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2023

مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير أقوى مباريات الجولة الثانية من البريميرليج 

تُعد مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير هي أقوى المباريات التي أقيمت في منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي 2023-2021، والتي شهدت العديد من الإثارة والمتعة طوال دقائق المباراة، والتي لم يتمكن أي فريق منهما في تحقيق الفوز بها. بعد أن انتهت هذه المباراة النارية بالتعادل الإيجابي. بنتيجة هدفين مقابل هدفين، وهو ما حرم الفريقان من تحقيق الفوز الثاني له على التوالي في المسابقة.