لماذا لم ينضم ديباي لـ تشيلسي رغم فتح باب المفاوضات؟

لماذا لم ينضم ديباي لـ تشيلسي رغم فتح باب المفاوضات؟
ممفيس ديباي
https://www.sba7egypt.com/?p=595829
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشف الصحفي رودي جاليتي، إن هدف توتنهام هوتسبير ممفيس ديباي، دفع باتجاه الانتقال إلى تشيلسي في يوم الموعد النهائي ومع ذلك، لم يكن البلوز مهتمين بالتعاقد مع لاعب برشلونة هذا الصيف.

 

وغادر كل من روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر ستامفورد بريدج هذا الصيف للعودة إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة و لابيزيج على التوالي ومن ثم، كان فريق توماس توخيل، بالتالي، في السوق لمهاجم في فترة الانتقالات هذه.

 

الحديث مع ممثلي ديباي

 

وتحدثوا مع ممثلي ديباي، لم يكن تشيلسي راغبًا في تلبية متطلبات رواتب المهاجم البالغة 8 ملايين يورو سنويًا، وانتهى فريق البلوز بالتعاقد مع مهاجم برشلونة الآخر بيير إيمريك أوباميانغ مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.

ووفقًا لـ “سبورت”، كان توتنهام مهتمًا بالتوقيع مع ديباي في وقت سابق بينما لم يقدموا اقتراحًا رسميًا، تحدثوا إلى ممثلي الهولندي وبرشلونة، ولكن المهاجم رفض خطوة لصالح انتظار فرص أخرى.

 

وصول ديباي لـ برشلونة

 

انضم ديباي إلى الفريق الإسباني قادماً من أولمبيك ليون الصيف الماضي وخاض 38 مباراة في جميع المسابقات، وساهم في 13 هدفاً وصنع 2، و لم يظهر بعد في ثلاث مباريات هذا الموسم، مع تفضيل المدرب تشافي روبرت ليفاندوفسكي وأنسو فاتي.

مع نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها في وقت لاحق من هذا العام، يأمل ديباي في الحصول على مزيد من الوقت للعب لفريقه من أجل أن يكون في حالة جيدة لهولندا.

اقرا ايضا..

ذكريات الطفولة.. سانت إيتيان تستعيد الماضي بصورة لـ فوفانا وأوباميانج