لامبارد يعلن غياب كانتي عن مباراة كريستال بالاس

لامبارد يعلن غياب كانتي عن مباراة كريستال بالاس
كانتي لاعب تشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=313188
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على غياب لاعب خط وسط البلوز الفرنسي نجولو كانتي عن مباراة الفريق المقبلة أمام كريستال بالاس ضمن لقاءات الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت تقارير إنجليزية اليوم الاثنين، أن كانتي سوف يغيب عن لقاء تشيلسي المقبل بالبريميرليج أمام كريسال بالاس بسبب تعرضه للإصابة في أوتار الركبة خلال لقاء البلوز الأخير بالدوري أمام واتفورد.

وأوضحت شبكة سكاي سبورتس، أن اللاعب خضع لفحوصات طبية بالفعل ومن المتوقع أن يغيب عن لقاءات الفريق المقبلة ولن يعود قبل مباراة شيفيلد يونايتد.

وأكد لامبارد في المؤتمر الصحفي الخاض بلقاء كريستال بالاس أن كانتي لن ينضم لتشكيلة الفريق بسبب الإصابة، وتقلصت الاختيارات أمامه في اللقاء المقبل بسبب عدم جاهزية كوفاسيتش أيضًا بالإضافة إلى غياب المدافع فيكايو توموري.

وأضاف المدير الفني لتشيلسي أنه لم يحسم موقف جورجينيو، لاعب خط وسط الفريق من المشاركة في اللقاء المقبل وأنه لن يدخل في تفاصيل التشكيل.

وحقق تشيلسي فوزًا هامًا بثلاثية نظيفة أمام واتفورد في لقاء الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحل ضيفًا على حساب كريستال بالاس غدًا الثلاثاء ضمن لقاءات الجولة الـ 34، ويحتل البلوز المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، ويأتي كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.