لامبارد يتحدث عن عودة الدوري الإنجليزي ويعلن استعداده للمباريات

لامبارد يتحدث عن عودة الدوري الإنجليزي ويعلن استعداده للمباريات
فرانك لامبارد
https://www.sba7egypt.com/?p=289222
أحمد رضا
موقع صباح مصر
أحمد رضا

أعلن فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي عن استعداده لاستئناف الدوري الإنجليزي بعد التوقف الذي ظل لمدة 3 شهور نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلي أنه قام بتجهيز اللاعبين جيداً ووضع الأشياء في منظورها الصحيح من أجل عودة المباريات من جديد.

 

وأشار “لامبارد” إلي أن كرة القدم تستهلك حياته دائما، لذلك في الفترة الماضية كان يستعد الفريق لاستئناف سعيه للتأهل لدوري ابطال أوروبا الموسم القادم، حيث أنه يدرك أن هناك صعوبة في التركيز علي أي شئ آخر غير كرة القدم خلال الاسابيع ال 6 المقبلة.

 

واضاف: كمدربين ولاعبين يمكنك أن تصبح مستهلكا للغاية في عملك، والشئ الذي جعلني أدرك ذلك، هو محاولة الابتعاد عن فقاعة كرة القدم بين الحين والآخر وهذا أمر جيد بالنسبة لي، مشيرا إلي أنه سيبدأ العمل الجاد في ستامفورد هذا الصيف فلا يمكن لتشيلسي أن يتخلي عن فرصة الصعود لدوري ابطال أوروبا الموسم القادم.

 

وتابع: الفريق يتواجد الآن في المركز ال 4 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ولن يفرط أبداً في هذا المركز بعدما حقق الفوز علي فريق إيفرتون بنتيجة 4-0 في شهر مارس الماضي، مشيرا إلي أن الفريق يستعد للموسم المقبل بالسعي نحو التعاقد مع بن تشيلويل وهافيرتز، بالإضافة إلى تعزيز الفريق بوصول حكيم زياش وفيرنر.

أقرأ أيضا