كيف خسر تشيلسي مباراته ضد دينامو؟

كيف خسر تشيلسي مباراته ضد دينامو؟
تشيلسي
https://www.sba7egypt.com/?p=597829
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

بدأ تشيلسي مشواره في دوري أبطال أوروبا بداية مروعة وكان هناك العديد من العروض الرهيبة في الهزيمة 1-0 أمام دينامو زغرب، وأعطى توماس توخيل أوباميانج أول مباراة له مع البلوزلكن المهاجم فشل في إثارة إعجابه.

لكن لاعبًا آخر بدأ هذا الموسم للمرة الأولى، كيبا أريزابالاجا، أثار إعجابه وطالب بالمركز الأول، وتقدم بن تشيلويل بشكل جيد لكن تشيلسي افتقر للإبداع ولم يستغل معظم سيطرته على الاستحواذ، والأسواء استبدالات توخيل.

و لم تفعل شيئًا يذكر لتغيير حظوظ تشيلسي لأنها كانت مهدرة أيضًا في الثلث الأخير، وتم العثور على ويسلي فوفانا راغبًا في تسجيل هدف زغرب واستمر أداء ماسون ماونت السيئ، تاركًا للبلوز الكثير من العمل للقيام به على أرض التدريب.

أداء تشيلسي في كرواتيا كان كالآتي:

سقطت بشكل جيد لتسديدة بعيدة المدى من كابتن زغرب أريان أديمي بعد وقت قصير من سقوط البلوز 1-0، ولكنه تمكن من التصدي بشكل أفضل بعد الاستراحة ، حيث لامس صاروخ ستيفان ريستوفسكي على العارضة ليبقى جانبه فيه.

لم يخطئ قدمه ولعب تمريرة عرضية رائعة واحدة كان يجب على مهاجم تشيلسي أن ينقض عليها ليسدد بسهولة، ويمكن القول إنه كان أخطر تهديد لتشيلسي في وقت متأخر وكان مؤسفًا لــ رؤية تسديدته البنادق ترتد من القائم.

تعرض للضرب بسهولة من قبل ميسلاف أورسيتش على المرمى حيث انطلق المهاجم في الشوط الثاني، ولسوء الحظ بالنسبة للنيجيري ، حسم هذا الحادث المباراة لأنه كان صلبًا، وكانت أمسية مريحة لقلب الدفاع.

اقرا ايضا..

كيف تمت خطة تعاقد الاتحاد مع مانولوفيتش