كواليس إيقاف نجل عامر حسين.. رئيس مكافحة المنشطات يرد

كواليس إيقاف نجل عامر حسين.. رئيس مكافحة المنشطات يرد
عامر حسين
https://www.sba7egypt.com/?p=598526
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كشف حازم خميس رئيس وكالة مكافحة المنشطات المصرية، عن كواليس اعتراض لاعب سموحة عبد الرحمن عامر حسين بعد إيقافه، والأسباب الحقيقة خلف اتخاذ هذا القرار، الخاص بإيقاف اللاعب.

وتابع خميس في خطاب متلفز لبرنامج “بوكس تو بوكس” لمراسل قناة ETC الفضائية: “أن إيقاف عبد الرحمن عامر حسين إجباري ابتداءً من تاريخه، ولا يمكن التهاون بشأن قرار إيقاف نجم سموحه”.

وتابع رئيس هيئة مكافحة المنشطات: “المحكمة الرياضية الدولية هي الفرصة الأخيرة للموقوفين بتهمة المنشطات، ولا تملك المنظمات صلاحية إعلان العقوبات حتى المرحلة الأخيرة من اختبار المنشطات الإيجابي”.

وأضاف: “الحد الأقصى لعقوبة إيقاف المنشطات هي أربع سنوات من تاريخ إيقافه، والتي سيتم خصمها من مبلغ الغرامة في حالة استئناف اللاعب وقبله، والفيفا لديها تفاصيل عن عرقلة عبد الرحمن عامر حسين”.

وأكمل: “الجامعة المصرية لمكافحة المنشطات التي يتمثل دورها في استئناف قرار هيئة مراقبة المنشطات ببرشلونة، أنه لا يوجد اشتباه في تلاعب المنظمة وأن هذه مسؤوليتي الشخصية، لا يمكن العبث بالعينات”.

واختتم حازم خميس رئيس وكالة مكافحة المنشطات المصرية، قائلًا: “فهناك استثناءات لأسباب مرضية، وليس للقوة لأي تأثير على عينات الرياضيين، وكان لـ الجنة دوراً استئناف على قرار لجنة كشف المنشطات في برشلونة”.

اقرأ ايضًا

نجم آرسنال يطلب من لاكازيت أن يكون وكيل أعماله.. ما القصة؟