عامر حسين: الكل ضدنا .. وقدمت استقالتى واترفضت

عامر حسين: الكل ضدنا .. وقدمت استقالتى واترفضت
https://www.sba7egypt.com/?p=77714
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

كتبت: سارة عبد الباقي

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه طلب الاستقالة من هاني أبوريدة ، رئيس إتحاد الكرة، من رئاسة اللجنة ولكنه رفض ،مشددا على أنه طالب بالأستقالة لعدم تعاون الهيئات معه خلال الفترة الأخيرة ما تسبب فى تأجيل أكثر من مباراة بالدورى وعدم انتظام المسابقة بصورتها الطبيعية”.

 

.وتابع رئيس لجنة المسابقات، في تصريحات في برنامج” شوت مع حتحوت” الذي يقدمه” هاني حتحوت “علي راديو مصر 88.7 :” أنه لما تحصل اللجنة على الموافقات الأمنية نجد المصري يلعب ببور سعيد وعندما قررت اللجنة خوض مباريات القلعة الخضراء فى ال كاس ف دور الـ ٣٢ نجد إدارة المصرى ترفض ، وقمنا بعمل كل المحاولات لكن الأمن رفض، والاستادات التانيه غير مؤهله والفرق بتعاند بعض”.

 

وواصل أن الأمور صعبة جداََ ولا يوجد اي جهة متعاون والامور بقت صعبه جداََ، ولابد من وجود منطق في التعامل من المسئولين تجاه أي قرارات ،مضيفا ان مسئول الشباب والرياضة بمجلس النواب بيحرج لجنة المسابقات، بقرار لعب نادي المصري علي ملعب بورسعيد، قبل الموافقات الأمنية”.

 

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، قد قررت تأجيل مباراة المصرى وجزيرة مطروح المقرر لها غدًا فى دور الـ32 لكأس مصر إلى يوم 16 أكتوبر. أشار رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة إلى ، أن تاجيل المياراة ليوم 16، لعقد إجتماع أمني لوضع النقط علي الحروف.