كل ما تريد معرفته عن معسكر الأهلي في هولندا

كل ما تريد معرفته عن معسكر الأهلي في هولندا
لاعبي الأهلي
https://www.sba7egypt.com/?p=596694
سارة ناجي
موقع صباح مصر
سارة ناجي

كشف عمر نائل مسئول شركة نون ستوب المنظمة لعسكر الأهلي في تصريحات اليوم الأحد عن تفاصيل معسكر المارد الأحمر في هولندا وعن موعده.

 

موعد معسكر الأهلي في هولندا

قال عمر نائل أن معسكر الأهلي سوف ينطلق بداية من 18 إلى 28 سبتمبر الجاري ويكون في مدينة إيندهوفن بهولندا والتي سوف يصلها المارد الأحمر عقب نزوله في مطار مدينة دوسلدورف الألمانية التي تكون قريبة للغاية من الحدود الهولندية .

وقال نائل أن بعثة النادي الأهلي سوف تضم حوالي 60 فرداً وتكون في هولندا برئاسة الدكتور خالد مرتجي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء وستضم البعثة أيضاً حسام غالي .

غياب لاعبي الاهلي الدوليين عن معسكر هولندا

وأضاف قائلاً إن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم الدوليين بالنادي الأهلي سوف يغيبون عن مسعكر المارد الأحمر في هولندا لتواجدهم مع منتخب مصر حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

مباراتين وديتين للأهلي في هولندا

يخوض النادي الأهلي خلال معسكر هولندا مباراتين وديتين الأولى ضد فريق بي إس في إيندهوفن يوم 21 سبتمبر بينما تكون المباراة الثانية يوم 25 سبتمبر من الشهر ذاته أمام أحد فريقي ألكامار أو إكسليسيور .

وأشار نائل قائلاً إنه يوجد جولة حرة يوم 22 سبتمبر الجاري للنادي الاهلي في هولندا بالاخص في مدينة إيندوهفن التي يقام فيها المعسكر ويوجد زيارة رسمية يوم 23 لنادي فيينورد .

وأتم قائلاً إن معسكر النادي الأهلي سوف يكون في مدينة كبيرة ومنتجع رياضي كبير للغاية على مساحة هائلة وبه العديد من الخدمات وبنية أساسية رياضية عملاقه وسبق أن هذا المكان كان محط جيد للغاية لإعداد الكثير من الفرق العالمية وسيكون خير تجهيز للأهلي .

أقرأ ايضًا..

الأهلي يحسم موقف سيد عبدالحفيظ من الجهاز الفني الجديد