كلوب: السيتي كان الأفضل وعلينا احترام أستون فيلا

كلوب: السيتي كان الأفضل وعلينا احترام أستون فيلا
يورجن كلوب
https://www.sba7egypt.com/?p=310002
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على استمرار خوض المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز باللاعبين الأساسيين ولن يخوض المباريات بالتشكيل الإحتياطي.

وأوضح كلوب، أن اللاعبين الشباب في الفريق سيأخذوا الفرصة في المشاركة في المباريات الأخيرة بالدوري الممتاز حينما تكتمل لياقتهم البدنية، وأن الريدز سيعمل على تحقيق الفوز في الست مباريات المتبقية بالبريميرليج.

وعن الخسارة الكبيرة بالأمس بالأربعة أمام مانشستر سيتي، أكد كلوب، أن السيتي كان الأفضل في أكثر لحظات المباراة وأن لاعبو ليفربول فقدوا الكرة كثيرًا ولم يكونوا جيدًا على عكس السيتي، وعن المباراة القادمة أمام أستون فيلا أكد المدير الفني لليفربول أنه يجب على اللاعبون احترام المنافس الذي يمتلك الكثير من الجودة.

وكان فريق ليفربول والفائز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قد خسر بالأمس الخميس أمام نظيره مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي اقيمت على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الفريقين في الأسبوع الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأحرز الأهداف كل من كيفين دي بروين، ورحيم سترلينج، وفيل فودين، وتشامبرلين لاعب ليفربول سجل هدفًا في مرماه.

ومن المنتظر أن يستضيف فريق ليفربول ضيفه أستون فيلا في الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل في الأسبوع الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد.

أقرأ أيضًا

تقارير: ميسي يرحل عن برشلونة إلى مانشستر سيتي