كريستيانو رونالدو يستمر في إثارة الجدل.. ما القصة؟

كريستيانو رونالدو يستمر في إثارة الجدل.. ما القصة؟
رونالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=601779
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

ابتعد كريستيانو رونالدو عن مشجع حاول التقاط صورة معه في الشوط الأول خلال فوز مانشستر يونايتد على شريف تيراسبول، وكان النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا يتجه نحو النفق بعد أن سجل هدفه الأول هذا الموسم من ركلة جزاء.

وعلى الرغم من تحويل ركلة الجزاء ، لم يكن رونالدو في حالة مزاجية لـ الوقوف مع الجماهير، وحاولت إحدى المعجبات أن تتعرّض له بينما كان في طريق عودته إلى غرفة ، ولكن لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق لم يكن لديه أي شيء.

وقام بمد ذراعه في محاولة لإبعادها ، قبل أن يأتي أحدهم لتهدئة الموقف، وأنهى رونالدو سلسلة من سبع مباريات بدون هدف هذا الموسم عندما سدد ركلة جزاء في منتصف الملعب في مولدوفا، ومنح رجال إيريك تن هاج التقدم، وهو ما جعلهم يتفوقون.

كان جادون سانشو قد منحهم ميزة مبكرة، حيث سدد تسديدة منخفضة في الزاوية السفلية بعد تمريرة عكسية من كريستيان إريكسن، ولن يظهر رونالدو ورفاقه مرة أخرى مع يونايتد إلا بعد فترة التوقف الدولية.

تم تأجيل مواجهة الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليدز – والتي كان من المقرر أن تقام في نهاية هذا الأسبوع – بسبب نقص موارد الشرطة بعد وفاة الملكة، وهذا يعني أن مباراة يونايتد القادمة ستكون الآن خارج أرضه على غريمه مانشستر سيتي.

اقرأـ ايضًا

نجم آرسنال يوجه ضربة قوية لـ أوكرانيا.. التفاصيل