رونالدو وشائعات النقل.. ما القصة؟

رونالدو وشائعات النقل.. ما القصة؟
كريستيانو رونالدو
https://www.sba7egypt.com/?p=601716
وفاء الشحات
موقع صباح مصر
وفاء الشحات

كانت شائعات انتقال كريستيانو رونالدو واحدة من أكثر قصص الانتقالات شهرة في الصيف والتي تضمنت الكثير، مع بقاء الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في مانشستر يونايتد، لم يصل الأمر إلى شيء، فما هي الحقيقة؟

حقائق وأكاذيب ملحمة النقل

كانت فترة الانتقالات الصيفية المجنونة تحتوي على الكثير من القصص التي لا تنتهي، من قصة انتقال فرينكي دي يونغ إلى مسلسل كريستيانو رونالدو، وبعد خسارة مذلة أمام برينتفورد، ذكرت صحيفة أتلتيك أن اللاعب تناول غداءه بمفرده في مقصف كارينجتون .

وشوهد وهو يرفرف بذراعيه أثناء التدريب ويحاول المجادلة ضد أسلوب الضغط العالي المفضل. بواسطة المدير الجديد، وأفاد صامويل لوكهورست من صحيفة مانشستر المسائية في وقت سابق من الموسم أن: “رغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل ساهمت في خلق جو مشحون”.

وأكمل: “يأمل بعض زملائه أنه سيغادر لأنهم يعتقدون أن الجو سيتحسن”، وأعقب هذه التقارير بعض وجهات النظر الأخرى المتميزة من جميع أنحاء عالم كرة القدم، ونزل اللاعب لاحقًا إلى مقاعد البدلاء من قبل إريك تن هاج بعد إذلال برينتفورد.

كشف فابريزيو رومانو الآن زيف معظم القصص خلال الصيف، وصرح خبير سوق الانتقالات الإيطالي على قناته على يوتيوب: “أود أن أنكر أكبر الأخبار الكاذبة التي كانت لدينا لفترة طويلة هذا الصيف، لدينا العديد من القصص”.

وأضاف: “خاصة في أغسطس، عن خلق كريستيانو رونالدو مشاكل مع اللاعبين، بعد بعض المشاكل مع إريك تن هاج، عدم سعادته بكونه على مقاعد البدلاء وبعض القرارات الأخرى من قبل المدير الفني للفريق “.

وأكمل: “بعد التحقق من مصادر مختلفة سواء من جانب اللاعب أو من جانب النادي، هناك شعور بنسبة مائة في المائة بأن كريستيانو رونالدو لم يسبب أي مشاكل داخل غرفة تبديل ملابس يونايتد كما أشيع”.

قرار مغادرة مانشستر يونايتد

أرسل المهاجم طلب انتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف وكان غائبًا عن الموسم التمهيدي للفريق بسبب مشكلة عائلية تم الإبلاغ عنها، على الرغم من ذلك، يبدو أن تعليقات رومانو تشير إلى أن رونالدو، بينما كان حريصًا على الابتعاد.

واستمتع اللاعب البرتغالي الدولي بموسم فردي جيد عند عودته إلى مانشستر، يونايتد كان على خلفية أحد أكثر المواسم غير الناجحة في تاريخ النادي، وسط الاضطرابات، شعر رونالدو بـ أن النادي لم يرق إلى مستوى طموحاته حيث دخل شفق مسيرته.

وكان فشل النادي في التأهل لدوري أبطال أوروبا والتقارير الأولية عن عدم توافق المدرب الجديد إريك تن هاج المزعوم مع أسلوب اللعب البرتغالي من القوى الدافعة الأخرى وراء قراره بالبحث عن الابتعاد عن أولد ترافورد في الصيف.

قاد وكيله، خورخي مينديز، محاولة يائسة لتحديد موقع خاطب قوي في دوري أبطال أوروبا لشراء أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق، لكنه فشل في تأمين انتقال للاعب قبل الموعد النهائي، وظهور ثماني مباريات كبديل.

اقرأ ايضًا

نتيجة مباراة هيرتا برلين وماينز الاسبوع السابع الدوري الالماني