فينجر عن صلاح إنه من أفضل اللاعبين في أوروبا

فينجر عن صلاح إنه من أفضل اللاعبين في أوروبا
https://www.sba7egypt.com/?p=37220
شيما أحمد
موقع صباح مصر
شيما أحمد

تحدث المدرب الفرنسي” ارسن فينجر” المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي عن النجم الدولي المصري لاعب ليفربول ” محمد صلاح” ووصفه بآنه من أفضل اللاعبين في أوروبا حاليا.

حديث فينجر عن صلاح

وأضاف فينجر لـ beIN sports :  بالنسبة لي محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في أوروبا في الوقت الحالي، صلاح يمكنه تسجيل الأهداف في أي فريق بالدوري الإنجليزي كان يسجل في إيطاليا أيضا، رقابة صلاح في كأس العالم ستكون مهمة صعبة جدا على منافسيه.

 

وتابع صلاح يتطور بشكل كبير ولاعب ملتزم ينفذ تعليمات المدرب كما يكون إنه نجم يجب أن يحتزي به كل لاعب عربي ، وصوله لهذا العدد من الأهداف دليل على قدرات اللاعب الكبيرة ، إنه من طراز فريد.

 

وأردف قائلا” مراقبه محمد صلاح في كأس العالم آمر مزعج جدا ، جميع مدافعي سوف يعانون بسببه ، إضافة إلى أنه سيساعد منتخب بلاده كثيرا ويجعهم يتقدمون في غمام البطولة.

 

يذكر ان يقدم النجم محمد صلاح مستويات استثنائية هذا الموسم مع فريق ليفربول في الدوري الأقوى فى العالم ، فمنذ انضمامه مطلع هذا الموسم من فريق اف سي روما الإيطالي إلي النادي الإنجليزي ب35 مليون جنية إسترليني ، وهو يعيش ازها فترات حياته الكروية تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب ، حيث تمكن من تسجيل 28 هدف في الدوري الانجليزي ويتصدر هدافي الدوري بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه لاعب توتنهام النجم الإنجليزي هاري كين صاحب ال24 هدف.

 

كما إنه سجل 35 هدفا منذ بداية الموسم ليتافس بكل قوة  للحصول على الحذاء الذهبي الذي يتنافس عليه أساطير الكرة أمثال ” البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة ، والارجواني أديسون كافاني هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيرلي ايمبولي لاعب لتسيو الإيطالي ، وهاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي.

 

وتحدث الصحافة والاعلام في الفترة الأخيرة أن تقدمت عدة عروض للنجم الدولي محمد صلاح من أندية تعتبر هي الأفضل على الساحة الرياضية حاليا أمثال ” نادي برشلونة، وريال مدريد الإسباني ، وباريس سان جيرمان الفرنسي”