فايلر يجتمع مع طبيب الاهلى لمعرفة مصير حسين الشحات

فايلر يجتمع مع طبيب الاهلى لمعرفة مصير حسين الشحات
حسين الشحات
https://www.sba7egypt.com/?p=344253
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

عقد السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادى الاهلى اجتماعاً مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق للاستفسار عن حالة حسين الشحات صانع العاب الفريق الذى بدأ برنامجه التأهيلى للتعافى من جراحة الفتاق التي خضع لها في يونيو الماضى

ويستعد الاهلى لمواجهة وادى دجلة والمقرر لها الثامنة مساء الجمعة القادمة على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

ومنذ عودة مسابقة الدوري من التجميد بسبب جائحة كورونا لعب الاهلى 6 مباريات حصد 13 نقاط بالفوز على انبى بهدفين ثم التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق ثم الفوز على أسوان بثلاثية دون رد ثم الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الفوز على الجونة بهدف دون رد ثم الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 62 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة حقق الفوز في 20 لقاء وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 56 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

تولى السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادى الاهلى مسئولية تدريب المارد الأحمر في 31 أغسطس 2019 خلفاً لمارتن لاسارتى وقاد الفريق في 36 مباراة فاز في 28 لقاء وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

أقرأ أيضاً

بيراميدز يرفض المكافأت الخاصة قبل مواجهة الزمالك