الزمالك يٌغري نجم الأهلي برقم فلكي..طالع التفاصيل

الزمالك يٌغري نجم الأهلي برقم فلكي..طالع التفاصيل
الأهلي والزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=602116
علي أحمد
موقع صباح مصر
علي أحمد

شهدت الساعات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع الدولي حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يٌغري حسين الشحات بـ14 مليون جنية 

وعلم”صباح مصر” أن مسؤلو الزمالك تواصلوا في الساعات الماضية مع حسين الشحات للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري مقابل 14 مليون جنية في الموسم مع زيادة مليون جنية في كل موسم مقابل إرتدائه القميص الأبيض.

ويطمح نادي الزمالك في الفترة الحالية إلى تعزيز صفوفه بكل قوة في الفترة الحالية للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم المقبل.

قائمة الزمالك لمواجهة بطل تشاد 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمواجهة المرتقبة أمام نادي إيليكت التشادي في إطار منافسات مرحلة الذهاب من دور الـ64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها غداً الأحد على ملعب الأخير.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجه بطل تشاد كالتالي :

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية

خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

في الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

إقرأ أيضاً

صفقة الزمالك المحتملة مٌهددة بالفشل بسبب الأهلي