عاجل| البدري يكشف قائمة الفراعنة لمواجهتي توجو

عاجل| البدري يكشف قائمة الفراعنة لمواجهتي توجو
الكابتن حسام البدري في مباراة الزمالك والترجي
https://www.sba7egypt.com/?p=211955
محمد جمال
موقع صباح مصر
محمد جمال

كشف حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن قائمة المحترفين التي تستعد لخوض معسكر مغلق استعدادًا لمواجهتي توجو بالتصفيات الإفريقية.

 

واستقر البدري على ضم 4 أسماء فقط، تواجد على رأسها محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا مهاجم أوليمبياكوس اليوناني، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي.

ومن المقرر أن يخاطب الاتحاد المصري، الأندية التي يتواجد فيها اللاعبين من أجل إرسالهم بالمدة المحددة طبقًا لمواعيد الفيفا.

وينتظم اللاعبون المحترفون في المعسكر يوم 23 من الشهر الجاري وهو موعد انطلاق المعسكر قبل 3 أيام فقط من مباراة توجو الرسمية بعد انتهاء ارتباط أنديتهم الخارجية.

ويستعد المنتخب الوطني، لخوض معسكر مغلق يوم 23 من الشهر الجاري، استعدادًا لمواجهتي توجو بالقاهرة يوم 26، وخارج الديار 29 من نفس الشهر، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

وحصد المنتخب الوطني نقطتين، بالمجموعة بعدما تعادل مع المنتخب الكيني في القاهرة بهدف لكل فريق، قبل أن يتعادل سلبيًا أمام جزر القمر، خارج الديار.

إقرأ أيضاً

كات يطالب بسرعة تجهيز البدري