طريقة حجز التذاكر من موقع تذكرتي tazkarti والتسجيل بالمجان – لمباراة الزمالك والترجي

طريقة حجز التذاكر من موقع تذكرتي tazkarti والتسجيل بالمجان – لمباراة الزمالك والترجي
تذكرتي
https://www.sba7egypt.com/?p=207213
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

نقدم خطوات حجز تذاكر المباريات من خلال موقع تذكرتي tazkarti بالتزامن مع طرح تذاكر مباراة الزمالك والترجي عبر الموقع و التطبيق.

وأصبح الآن بامكانك التسجيل بكل سهولة ومجانا حيث يمكنك الدخول الى الموقع عن طريق حسابك الشخصي في حالة التسجيل مسبقا، أما عن التسجيل الجديد لاول مره يمكنك اتباع الخطوات التالية.

 

الخطوة الاولى :

انتقل الى موقع تذكرتي من عبر المتوفر الان https://www.tazkarti.com/#/registration او اضغط هنا حيث يتم نقلك إلى صفحة البداية من تذكرتي tazkarti لشراء تذاكر المباريات بعد الإعلان عن طرح التذاكر حيث يمكنك التسجيل كمستحدم جديد.


الخطوة الثانية:

 

أن لم يكن لديك حساب على الموقع للتحميل فيمكنك تسجيل بياناتك لفتح حساب على الموقع، فما عليك سوا اختيار جنسيتك سواء اكانت جنسية مصرية او كنت تحمل جنسية أخرى .

الخطوة الثالثة:

 

وتقوم بعدها بادخال بيانات التواصل مع ضرورة اضافة رقم الهاتف واستلام كود سري على للتأكيد ونضغط على خيار استكمال.

الخطوة الرابعة:

 

 

ويتطلب منك الامر إضافة اسم الاب واسم العائلة، في مكانها المخصص مع ضرورة إضافة اسم الام بالكامل وإضافة فصيلة الدم والنوع للجنسين من ذكر او انثى.

الخطوة الخامسة:

 

 

أما في تلك الخطوة يتطلب منك ادخال صورة بطاقة الرقم القومي ، وكذلك الصورة الشخصية، لمتابعه عملية فتح حساب جديد ، كما تنتظر قليلاً للتأكيد على تلك البيانات المدخلة ، فيما تتلقى رسالة تفعيل الحساب على موقع تذكرتي لشراء التذاكر.

ويمكنك الوصول الى الموقع من خلال الرابط التالي www.tazkarti.com او اضغط هنا ، على ان تدخل بياناتك في أماكنها وتضعط على تسجيل الدخول ومن ثم حجز التذاكر لحجز تذكرة مباراة الزمالك والترجي التونسي مع اختيار الدرجة المناسبة من خلال خيارات الدرجة الثالثة والدرجة الثانية والدرجة الاولى.

تذكرتي

تذكرتي