توقيت مباراة الزمالك والترجي الرياضي في إفريقيا والقنوات الناقلة لها

توقيت مباراة الزمالك والترجي الرياضي في إفريقيا والقنوات الناقلة لها
مباراة الزمالك والترجي
https://www.sba7egypt.com/?p=652775
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة الزمالك والترجي الرياضي التونسي في إياب دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023. ويدخل الفارس الأبيض هذا اللقاء؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز.

وخاصًة؛ بعد أن تَأزم موقفه في المجموعة الرابعة؛ عقب النتائج السلبية التي حَققها في المباريات الثلاثة الماضية. والتي أَسفرت عن وقوعه في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط.

تاريخ مباراة الزمالك والترجي الرياضي التونسي في إفريقيا 2023

يحتضن استاد برج العرب بالإسكندرية المباراة القوية التي سوف يستضيف فيها فريق الزمالك غريمه القوي فريق الترجي الرياضي التونسي. وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الرابعة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اَستقر على خوض هذه المباراة مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 7 من شهر مارس الجاري.

مباراة الزمالك والترجي

موعد وتوقيت مباراة الزمالك والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

في ختام مباريات اليوم الأول من انطلاق الجولة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ يلتقي الفارس الأبيض مع غريمه غول إفريقيا؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة التاسعة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة العاشرة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ترتيب الفريقين في المجموعة الرابعة قبل بدء هذا اللقاء

أَسفرت الثلاث مباريات السابقة عن وقوع الزمالك في قاع المجموعة الرابعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط. وذلك؛ بعد أن تَعادل في لقاء وحيد، وتَعرض للخسارة في مباراتين.

وأصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في الثلاث لقاءات المتبقية؛ من أجل ضمان التأهل إلى الدور الربع نهائي. أما في حالة تَعادله أو خسارته؛ فإنه سوف يكون خارج المنافسات بصورة رسمية.

وعلى الجانب الآخر، نَجح فريق الترجي في التربع على قمة المجموعة؛ برصيد تسعة نقاط. وكان قد نَجح في تحقيق الفوز في جميع اللقاءات السابقة، وأصبح يحتاج إلى تحقيق الفوز في هذه المواجهة؛ من أجل ضمان التأهل بصورة رسمية.

غول إفريقيا يكتسح المختلط بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب

تَمكن فريق غول إفريقيا من اكتساح المختلط على أرضه، وفي وسط جمهوره الكبير بثنائية نظيفة دون رد في مباراة الذهاب التي جَمعت بينهما.

كم عدد المباريات السابقة التي جَمعت بين الفريقين؟

وَصلت عدد المباريات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في مختلف المسابقات إلى 14 مباراة كاملة.

تَمكن الزمالك من تحقيق الفوز في ست مباريات، وخَسر في خمس مباريات، وتَعادل في ثلاثة آخرين.

مباراة الزمالك والترجي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي الرياضي؟

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة من الحصول على حق إذاعة هذه المباراة بالكامل أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports HD 4. وقامت بإسناد مهمة التعليق الصوتي إلى المُعلق المتميز؛ خليل البلوشي.