توقيت مباراة الزمالك والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا 2023

توقيت مباراة الزمالك والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا 2023
مباراة الزمالك والترجي
https://www.sba7egypt.com/?p=646946
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تنتظر الجماهير العربية في كل مكان؛ انطلاق مباراة الزمالك والترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة. وخاصًة؛ المختلط، الذي أصبح مهدد بمغادرة البطولة من دور المجموعات؛ للمرة الثالثة على التوالي؛ بعد أن غَادرها في النسختين السابقتين من هذا الدور.

تاريخ مباراة الزمالك والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا 2023

كَشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن كافة المواعيد الرسمية؛ الخاصة بمباريات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

من بينهم؛ اللقاء الناري، الذي سوف يستضيف فيه فريق الترجي الرياضي التونسي غريمه المصري فريق الزمالك؛ على ملعب رادس. وسوف تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم السبت القادم؛ المُوافق 25 من شهر فبراير الجاري.

مباراة الزمالك والترجي

موعد وتوقيت مباراة الزمالك والترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباريات اليوم الثاني من الجولة الثالثة في بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ بلقاء يجمع بين الفارس الأبيض وغول إفريقيا، والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة الخامسة مساءًا؛ بتوقيت دول المغرب العربي.
  • في تمام الساعة السادسة مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • الساعة السابعة مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر والبحرين.
  • في تمام الساعة الثامنة مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.

ما هي فرص تَأهل المختلط إلى الدور الربع نهائي؟

على الرغم من أن المختلط يتمتع بموقف متأزم في المجموعة الرابعة؛ بعد أن تَواجد في المركز الرابع؛ بسبب نتائجه السلبية في مباراتي الجولة الأولى والثانية. والتي تَعرض فيها للهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

ثم، تَعادل أمام المريخ السوداني سلبيًا؛ بدون أهداف. إلا أنه مازال يمتلك أمل الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي؛ من خلال تحقيق الفوز في الأربع لقاءات المتبقية له.

ومن الممكن أن يحقق الفوز في ثلاث مباريات، ويتعادل في مباراة واحدة فقط. ويتجنب الخسارة في أي لقاء نهائيًا؛ ليتمكن من التأهل إلى الدور القادم.

بينما، يتقاسم فريق الترجي قمة المجموعة؛ برصيد ثلاثة نقاط مع شباب بلوزداد الجزائري؛ بعد أن خَاض الثنائي مباراة واحدة فقط.

كم عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين في جميع البطولات؟

وَصلت عدد المواجهات السابقة التي جَمعت بين الفريقين إلى 13 مباراة كاملة في جميع البطولات، تَضمنت عشرة مواجهات في بطولة دوري أبطال إفريقيا. حَقق الترجي الفوز في أربع مباريات، وخَسر في ست مباريات، وتَعادل في ثلاثة آخرين.

مباراة الزمالك والترجي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي الرياضي القادمة؟

يمكنكم متابعة كافة أحداث هذه المباراة بالكامل فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة. التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع لقاءات البطولة بالكامل.